Wednesday 19th february,2003 11101العدد الاربعاء 18 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

«الجزيرة» انفردت بخبر المفاوضات الجمعة الماضية «الجزيرة» انفردت بخبر المفاوضات الجمعة الماضية
الاتحاديون يقتربون من كسب صفقة «الحمار الصغير»

* كتب - سلطان المهوس:
قطعت المفاوضات الجارية بين الاستاذ منصور البلوي المشرف العام على الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد وبين احد مكاتب التعاقدات الاجنبية لايجاد صيغة تعاقدية نهائية يتم بموجبها انضمام المهاجم الارجنتيني الدولي «آرييل اورتيجا» الى الفريق الاتحادي السعودي فيما تبقى من الموسم الرياضي الحالي.
وقطعت هذه المفاوضات شوطاً كبيراً ووجدت الانباء حول هذه الصفقة اصداء كبيرة بين جماهير نادي الاتحاد ومازال البلوي يحاول تخفيض المبلغ المقدم للاستفادة من خدمات «اورتيجا» خاصة وأن اللاعب كان قد وقع «لفنار بخشه» التركي لمدة اربع سنوات بمبلغ يفوق «7 ملايين دولار» وبعد تسعة اشهر اعلن «اورتيجا» نيته ترك الفريق التركي لظروف نفسية واجتماعية بحسب المقربين منه.
وكانت «الجزيرة» قد انفردت يوم الجمعة الماضي الموافق 13/12/1423هـ 15 فبراير 2003م في طبعتها الثالثة بخبر المفاوضات بين البلوي واحد مكاتب التعاقدات للحصول على خدمات اورتيجا.
وتتوقع الجزيرة ان يجد المفاوض الاتحادي البلوي صعوبة في اقناع اللاعب ومدير اعماله نظراً لرغبة اللاعب العودة الى الارجنتين وتحديداً الى فريقه القديم «ريفت بلايت» إلا ان الفيصل في هذا الموضوع سيكون هو «المادة» حيث لابد من تعويض «فنار بخشه» مادياً بسبب انهاء العقد قبل اوانه ثم الاتفاق النهائي مع اللاعب.
يذكر ان لقب «اورتيجا» يعني باللغة الارجنتينية «الحمار الصغير» ولقب بذلك لكثرة حركته في الملعب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved