Wednesday 19th february,2003 11101العدد الاربعاء 18 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير نواف يترأس وفد المملكة.. الأمير نواف يترأس وفد المملكة..
مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب يكرمون القائد العربي المتميز فيصل بن فهد

يقوم مجلس وزراءالشباب والرياضة العرب بتكريم المغفور له باذن الله صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن فهد بن عبد العزيز - رحمه الله - «كقائد عربي متميز» وذلك تقديرا من المجلس للجهود التي بذلها سمو الامير فيصل بن فهد بن عبد العزيز في تحقيق وحدة الشباب العربي والعمل على رقي وتطور الانشطة والبرامج المشتركة في المجالات الثقافية والاجتماعية والشبابية والرياضية.
والتي تندرج تحت مظلة مجلس وزراءالشباب والرياضة العرب والاتحاد العربي للالعاب الرياضية وذلك بمناسبة احتفاء مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب باليوبيل الفضي على تأسيسه والذي سينظم على هامش اجتماعات مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب في دورته «26» واجتماعات مكتبه التنفيذي في دورته «43» بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة.
ويترأس صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب وفد المملكة العربية السعودية لهذه الاجتماعات التي ستعقد بالقاهرة خلال الفترة من 22 - 24/12/1423هـ الموافق من 23 - 26 فبراير 2003م.
واعرب سمو الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز في تصريح لوكالة الانباءالسعودية بهذه المناسبة عن سعادته واعتزازه ببادرة اصحاب السمو والمعالي اعضاء مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب على ما حظي به المغفور له باذن الله تعالى الامير فيصل بن فهد بن عبد العزيز من تقدير وتكريم نظير ما قدمه من خدمات جليلة ودعم وتشجيع للشباب العربي خلال الفترة الماضية والتي كانت محل اعتزاز كل مواطن عربي.. حيث اسهم في تذليل كافة الصعاب من اجل التقاء الشباب العربي في مناشط مختلفة ومشتركة تحقيقا لاهداف الجامعة العربية وتنفيذا لسياسات مجلس وزراءالشباب والرياضة العرب والاتحاد العربي للالعاب الرياضية.. الى جانب الدور الذي قام به باسم الرياضة العربية في المنظمات والهيئات الرياضية القارية والدولية من اجل تواجد وتفاعل الرياضة العربية.
وارجع سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب تلك الجهود التي بذلها سمو الامير فيصل بن فهد - رحمه الله - للدعم والاهتمام الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز - رعاه الله - وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني - حفظهما الله - لكافة القضايا العربية وبصفة خاصة الشبابية والرياضية والتي تحقق لها ولله الحمد الكثير من المعطيات والانجازات على المستوى العربي والقاري والدولي.
ونوه سموه بالدعم والاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي للالعاب الرياضية لكافة البرامج والانشطة التي تنفذ من قبل مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب والاتحاد العربي للالعاب الرياضية والتي تصب في مصلحة الشباب العربي كافة.
واكد سمو الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز على اهمية الموضوعات المدرجة على مشروع اعمال المجلس ومكتبه التنفيذي واللجان المتخصصة والتي بلاشك ستحمل الكثير من المعطيات لشباب الامة العربية من خلال برامجها المختلفة الثقافية والاجتماعية والشبابية والرياضية والاعلامية.. منوها سموه ببادرة المجلس في تكريم القيادات العربية المتميزة والشباب الموهوبين وللجهود التي تبذلها الامانة الفنية للمجلس من اجل تنفيذ برامجها.
ويضم وفد المملكة لهذه الاجتماعات كلا من : وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب الدكتور صالح احمد بن ناصر ووكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الشباب منصور بن عبد العزيز الخضيري ووكيل الرئيس العام المساعد للشؤون الفنية سعود العلي العبد العزيز ومدير عام الاعلام والنشر بالرئاسة خالد بن فهد الحسين ومدير الشؤون الخاصة بمكتب سمو نائب الرئيس العام الدكتور عبد الهادي محمد السالم والسكرتير الخاص لسمو النائب سلطان محمد السويلم ومدير العلاقات الدولية بالرئاسة احمد عائض الخديدي ومسؤول الملف العربي بالعلاقات الدولية سعد صالح السفياني.
وقد ضمت قائمة المكرمين من المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوبيل الفضي لمجلس وزراء الشباب والرياضة كلا من : معالي عبد الوهاب احمد عبد الواسع المستشار بالديوان الملكي لمشاركته في وضع النظام الاساسي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب ومشاركته بالدورة الاولى للمجلس التي عقدت في صنعاء 1978م.
- اللاعب الدولي هادي صوعان - تقديرا للانجازات التي حققها للمملكة في العديد من مسابقات العاب القوى العربية والقارية والدولية.
- القائد الكشفي منصور عبد الله المقيطيب - تقديرا لجهوده المتميزة في المجال الشبابي.
- الفنان التشكيلي صديق محمد امين - لابداعاته المتميزة في مجال الفنون التشكيلية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved