Wednesday 19th february,2003 11101العدد الاربعاء 18 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

طيران الإمارات تنال جائزة أفضل خدمات للمسافرين طيران الإمارات تنال جائزة أفضل خدمات للمسافرين

* دبي: نوافذ الجزيرة التسويقية:
نالت طيران الإمارات، التي ستبدأ خدمة بلا توقف بين دبي وأمريكا الشمالية العام المقبل، جائزة مرموقة من مجلة أمريكية مختصة بصناعة الطيران المدني.
فقد كرمت مجلة «إيرتر انسبورت وورلد» طيران الإمارات بمنحها لقب «ناقلة العام لأفضل خدمات للمسافرين»، وذلك ضمن حفل الجوائز السنوي ال 29 الذي أقامته المجلة في فندق هيلتون بالعاصمة واشنطن. كما حصلت طيران الإمارات أيضاً على الجائزة الفضية لأفضل حملة إعلانية.
وقال جاي دونو، رئيس تحرير المجلة: «تدخل طيران الإمارات إلى السوق الأمريكية تسبقها شهرتها الواسعة. إن جائزتنا تمنح للناقلة التي تقدم أفضل الخدمات لمسافريها، وقد استحقت طيران الإمارات هذا التكريم بجدارة».
وأضاف : «لن يمضي وقت طويل حتى تتاح الفرصة للمسافرين الأمريكيين بين دبي وأمريكا الشمالية لمعرفة مدى دقة اختيارنا وقرارنا باعتبار طيران الإمارات واحدة من الناقلات العالمية المتفوقة».
وتعتزم طيران الإمارات إطلاق خدماتها بين دبي والولايات المتحدة في العام المقبل، وكانت قد فازت بالجائزة ذاتها عام 1992م، وقررت المجلة منح الناقلة الدولية لدولة الإمارات العربية المتحدة هذه الجائزة مرة أخرى تقديراً لمستوى الخدمات التي تقدمها لمسافريها على جميع الدرجات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved