Wednesday 19th february,2003 11101العدد الاربعاء 18 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بنك الجزيرة بنك الجزيرة
فرع جديد ينبض بالمصرفية الإسلامية الحديثة في قلب جدة

* جدة : نوافذ الجزيرة التسويقية:
أعرب الأستاذ مشاري بن إبراهيم المشاري، الرئيس التنفيذي لبنك الجزيرة، عن سعادته بالخطوات المتسارعة التي يخطوها البنك ضمن استراتيجيته لتطوير شبكة الفروع، وذلك عقب افتتاح فرع بنك الجزيرة الجديد في منطقة البلد بجدة.
وقال المشاري: «في الحقيقة سعادتي تكمن في افتتاحنا فرعاً جديداً تسري في دمائه مجموعة من الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية الحديثة، إننا في ظل توجهنا الصادق نحو تقديم خدمات ومنتجات مصرفية إسلامية حديثة نحرص في نفس الوقت وبكل تأكيد على إيصال جميع هذه الخدمات والمنتجات الجديدة إلى كل عميل وفي كل مكان.
ويذكر أن هذا هو الفرع الثاني، بعد فرع القطيف، الذي يتم افتتاحه لبنك الجزيرة في غضون بضعة أشهر. ويقع الفرع الجديد لبنك الجزيرة في قلب منطقة البلد بجوار مؤسسة النقد العربي السعودي حيث يقدم كافة الخدمات والمنتجات المصرفية التي تقدمها بقية فروع بنك الجزيرة.
ويحتفظ الفرع بنفس الطابع الخارجي المميز لفروع بنك الجزيرة وإلى جانب تقديمه لكافة الخدمات والمنتجات يتميز التصميم الداخلي للفرع بمراعاته لحركة الازدحام المتوقعة أثناء خدمة العملاء، إذ روعي في التصميم تيسير حركة العملاء بدءاً من دخولهم وحصولهم على الخدمة وحتى مغادرتهم.
من جهة أخرى أضاف المشاري رداً على سؤال حول الاكتتاب «بأن عمليات الاكتتاب في شركة الاتصالات السعودية تمت بنجاح وأن الإقبال فاق التوقعات في جميع فروع البنك المنتشرة في أنحاء المملكة وإن بنك الجزيرة كان على اتصال دائم بعملائه لدعوتهم للاكتتاب عن طريق بنك الجزيرة وتزويدهم بمعلومات إضافية هامة أخرى عن طريق الرسائل القصيرة عبر الجوال».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved