Wednesday 19th february,2003 11101العدد الاربعاء 18 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الشيخ الحبيب: القطاع الخاص مطالب بدعم التظاهرات الاجتماعية الشيخ الحبيب: القطاع الخاص مطالب بدعم التظاهرات الاجتماعية

* بريدة - بندر الرشودي :
أكد الشيخ عبدالله إبراهيم الحبيب رئيس مجلس ادارة شركة نجدية للتسويق المحدودة ورجل الأعمال المعروف ان مشاركة نجدية للتسويق المحدودة المخيم الترفيهي تأتي في اطار الواجب لانجاح مثل هذه الفعاليات الاجتماعية التي تهتم بشريحة مهمة تتمثل في الشباب الذين هم عماد الأمة.وقال: ان رجال الأعمال والقطاع الخاص بشكل عام مطالبون بدعم مثل هذه التظاهرات الاجتماعية بما يكفل تحقيق الأهداف المرجوة من اقامتها.
جاء ذلك خلال زيارة الشيخ الحبيب مساء أمس الأول للمخيم حيث أبدى اعجابه بدقة التنظيم وروعة البرامج التي أعدها المشرفون على ا لمخيم والتي حظيت باستحسان الحضور سواء بالنسبة للألعاب الترفيهية أو البرامج الثقافية .. وجميعها اتسمت بالخفة والروعة في آن معاً.
ولا يسعني في هذه المناسبة السعيدة إلا أن اتقدم بالشكر ووافر الامتنان لأسرة المجتمع الخيري ببريدة بقيادة فضيلة الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن صالح الشاوي على هذا العمل الرائد الهادف لخدمة شبابنا واستثمار أوقاتهم بما يفيد .. داعياً المولى عز وجل أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم وان يوفقهم لتقديم كل جديد ومفيد..من جانب آخر تتواصل فعاليات المخيم المتنوعة مع شروق يومه السادس الأربعاء 18/12/1423هـ بالعديد من البرامج والأنشطة حيث تنظم اللجنة الرياضية سباق اختراق الضاحية اضافة إلى دوري كرة القدم، وعروض للعبة الكاراتيه.
أما البرنامج الثقافي والترفيهي فيواصل فقراته المميزة باستضافة الشاعر سليمان البازعي في أمسية شعرية وغيرها من الفقرات الترفيهية الإنشادية الأخرى.
الجدير بالذكر أن المخيم استضاف مساء أمس الشيخ نواف بن عبيد الرعوجي مدير ادارة التوعية بفرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالقصيم في لقاء مفتوح أجاب فيه عن اسئلة واستفسارات الحضور.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved