Wednesday 19th february,2003 11101العدد الاربعاء 18 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

دورة ضمان الجودة بصحة مكة دورة ضمان الجودة بصحة مكة

* مكة المكرمة عبيدالله الحازمي:
نيابة عن مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور عدنان بن أحمد البار افتتح مساعد مدير الشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة الدكتور طالب الحجيلي فعاليات دورة ضمان الجودة بحضور مدير عام ضمان الجودة بوزارة الصحة الدكتور عبدالعزيز نياز، حيث بدأت الدورة بآي من الذكر الحكيم ثم ألقى المشرف على مركز التدريب والتعليم الدكتور سمير صبان كلمة رحب فيها بالحضور وأشار إلى البرامج التدريبية التي ينفذها مركز التدريب بالعاصمة المقدسة.
ثم ألقى مساعد مدير الشؤون الصحية للرعاية الصحية الأولية بالعاصمة المقدسة بكر كالو كلمة تطرق فيها لأهمية البرامج التدريبية في مجال الجودة والنوعية.
بعد ذلك ألقى مساعد مدير الشؤون الصحية بالعاصمة المقدسة الدكتور طالب الحجيلي كلمة رحب فيها بالحضور في هذه الدورة التدريبية عن ضمان الجودة، وأن وزارة الصحة حريصة كل الحرص على إقامة مثل هذه الدورات التدريبية لمنسوبيها وشكر المنفذين والقائمين على هذه الدورة.
ثم ألقى مدير عام ضمان الجودة بوزارة الصحة الدكتور عبدالعزيز نياز كلمة شكر فيها صحة العاصمة المقدسة على تنفيذ هذه الدورة.
ونوه بالبرامج التي تسعى الوزارة لتنفيذها في مجال ضمان الجودة والنوعية التي تطورت كثيراً ومنها تطوير المدخلات والجودة الشاملة في مجال الرعاية الصحية الأولية وتحسين المعايير والمؤشرات.
واختتم كلمته بأن هناك تفعيلاً لمثل هذه الدورات على مدار العام في مجال ضمان الجودة في مختلف المناطق بالمملكة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved