Wednesday 19th february,2003 11101العدد الاربعاء 18 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الحجاج بعد عودتهم إلى بلادهم مروا بالأحساء الحجاج بعد عودتهم إلى بلادهم مروا بالأحساء
جهود ملموسة للمملكة ساهمت في أداء حجنا بيسر وسهولة

* الأحساء عبدالله الملحم:
أشاد العديد من حجاج بيت الله الحرام ممن مَنّ الله عليهم بأداء فريضة حج هذا العام بالخدمات المتكاملة والتي قدمتها حكومة المملكة لضيوف الرحمن.
جاء ذلك من خلال الجولة التي قامت بها «الجزيرة» داخل مدينة الحجاج على خط قطر، حيث علق الحاج حسين علي المهندي من دولة قطر بقوله قد أجد نفسي عاجزاً للإشارة إلى تلك الخدمات فالحكومة السعودية تسعى جاهدة لخدمة حجاج بيت الله، فكل ما يحتاجه الحاج متوفر ولله الحمد، ويكفي أن الحجاج في هذا العام وفي الأعوام السابقة يلمسون تلك الجهود التي لا تخفى على أحد.
كما تحدث الحاج سعيد خلفان من دولة قطر وهو رجل تخطى العقد السابع من العمر بقوله نحمد الله قبل كل شيء لأن مكننا من تأدية فريضة الحج على خير ما يرام. وأردف قائلاً لقد سبق لي الحج قبل عشرين عاما، وقد وجدت أن هناك فرقا شاسعا بين الفترتين إلى حد كبير وهو ما يعكس حرص حكومة المملكة في سعيها الجاد لعمل كل التسهيلات لحجاج وضيوف الرحمن.
وتحدث الحاج سالم حمد المنهالي من إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة قائلاً:
حقيقة أشعر بالكثير من الإعجاب والتقدير للجهود التي قامت بها الحكومة السعودية لخدمة حجاج بيت الله، وقد لمست كغيري من الحجاج لهذا العام مدى المشاريع الجبارة في العديد من المشاعر والأماكن المقدسة في عرفات ومنى ومزدلفة إلى جانب المشاريع العملاقة في مكة والمدينة المنورة.
كما علق الحاج التاج حسن دفع الله سوداني الجنسية ومقيم في دولة الإمارات المتحدة أشار بقوله، جهود المملكة في خدمة الحجاج ملموسة وهو ما يلاحظه الحاج وهو يتنقل بين المشاعر المقدسة فالخدمات الصحية متكاملة إلى جانب الخدمات الأخرى في شتى المجالات، وفوق ذلك الأمن والطمأنينة التي يشعر بها حجاج بيت الله وسط أجواء روحانية لا يمكن وصفها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved