Wednesday 19th february,2003 11101العدد الاربعاء 18 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فرع جديد لمصرفية إسلامية حديثة لبنك الجزيرة في جدة فرع جديد لمصرفية إسلامية حديثة لبنك الجزيرة في جدة

* جدة - مكتب الجزيرة:
أعرب الاستاذ مشاري بن ابراهيم المشاري، الرئيس التنفيذي لبنك الجزيرة، عن سعادته بالخطوات المتسارعة التي يخطوها البنك ضمن استراتيجية البنك لتطوير شبكة الفروع، وذلك عقب افتتاح فرع بنك الجزيرة الجديد في منطقة البلد بجدة.
وقال المشاري: في الحقيقة سعادتي تكمن في افتتاحنا فرعا جديدا تسري في دمائه مجموعة من الخدمات والمنتجات المصرفية الاسلامية الحديثة. اننا في ظل توجهنا الصادق نحو تقديم جميع هذه الخدمات والمنتجات الجديدة الى كل عميل وفي كل مكان.
ويذكر ان هذا هو الفرع الثاني، بعد فرع القطيف، الذي يتم افتتاحه لبنك الجزيرة في غضون بضعة اشهر ويقع الفرع الجديد لبنك الجزيرة في قلب منطقة البلد بجوار مؤسسة النقد العربي السعودي حيث يقدم كافة الخدمات والمنتجات المصرفية التي تقدمها بقية فروع بنك الجزيرة.
ويحتفظ الفرع بنفس الطابع الخارجي المميز لفروع بنك الجزيرة والى جانب تقديمه لكافة الخدمات والمنتجات يتميز التصميم الداخلي للفرع بمراعاته لحركة الازدحام المتوقعة اثناء خدمة العملاء اذ روعي في التصميم تيسير حركة العملاء بدءا من دخولهم وحصولهم على الخدمة وحتى مغادرتهم.
من جهة اخرى اضاف المشاري ردا على سؤال حول الاكتتاب: بأن عمليات الاكتتاب في شركة الاتصالات السعودية تمت بنجاح وان الاقبال فاق التوقعات في جميع فروع البنك المنتشرة في انحاء المملكة وان بنك الجزيرة كان على اتصال دائم بعملائه لدعوتهم للاكتتاب عن طريق بنك الجزيرة وتزويدهم بمعلومات اضافية هامة اخرى عن طريق الرسائل القصيرة عبر الجوال.
مختبرات سابك تحرز الشهادة العالمية «آيسو 17025»
أحرز قسم المختبرات التحليلية التابع لادارة الأبحاث الكيميائية في «مجمع سابك الصناعي للبحث والتطوير» الشهاة العالمية «ايسو 17025» من قبل هيئة الاعتمادات البريطانية UKAS، محققاً إنجازاً مميزاً يعد الأول من نوعه على مستوى المملكة، ومؤكداً دور «سابك» الريادي في ميدان الجودة، حيث لم يحرز هذه الشهادة حتى الآن سوى عدد محدود من المختبرات على مستوى بلدان الشرق الأوسط.
وقد جاء حصول مختبرات «سابك» على الشهادة بعد ثلاثة أيام من الفحص والتدقيق الشامل لأدائها من قبل أربعة خبراء من هيئة الاعتمادات البريطانية «UKAS».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved