Tuesday 18th february,2003 11100العدد الثلاثاء 17 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

25/12/1389هـ 3/3/1970م العدد 282المعارك الأردنية الإسرائيلية 25/12/1389هـ 3/3/1970م العدد 282المعارك الأردنية الإسرائيلية

أعلن متحدث عسكري أردني أمس بأن القوات الأردنية خاضت معركة يوم أمس لمدة أربع ساعات مع القوات الإسرائيلية في وادي الأردن الجنوبي وقال الناطق إن القوات الإسرائيلية كانت البادئة في اطلاق النار وقد ردت القوات الأردنية على اطلاق النار بالمثل ولم تقع أية خسائر في صفوف القوات الأردنية.
كما أعلن متحدث بلسان قيادة الكفاح المسلح الفلسطيني أمس ان عدة وحدات من قوات العاصفة هاجمت بالصواريخ واقتحمت عدداً من المواقع الإسرائيلية في كل من التركمانية وتلة النجار وأم الاوتاد في وادي الأردن، وقال المتحدث إن أحد الفدائيين قد استشهد وأصيب اثنان بجروح خلال تلك العمليات.
وقد اعترف متحدث عسكري إسرائيلي في تل أبيب امس بأن الفدائيين الفلسطينيين نسفوا منزلاً في مستعمرة إسرائيلية في شمال فلسطين المحتلة وزعم كعادته بأنه لم تحدث أية خسائر، وهذا هو حادث النسف الخامس من نوعه الذي يقوم به الفدائيون في غضون اسبوعين وقال المتحدث ان الفدائيين نسفوا أيضاً انبوبا للمياه في مستعمرة زاريت في الشمال واعترف المتحدث بإصابة ثلاثة جنود إسرائيليين في اشتباك وقع مع الفدائيين أمس في مرتفعات الجولان السورية المحتلة.
ومن جهة أخرى فقد ألقى فدائي عربي قنبلة يدوية على دورية عسكرية إسرائيلية في قطاع غزة المحتلة أمس مما أدى إلى مقتل ثلاثة من أفراد الدورية وجرح سبعة آخرين وقال ناطق عسكري إسرائيلي ان الجنود الإسرائيليين اطلقوا النار باتجاه المصدر الذي ألقيت منه القنبلة ولكنهم لم يستطيعوا القبض على الفاعل.
وقالت وكالة يونايتدبرس ان قوات العدو الإسرائيلي قد اشتبكت في الليلة الماضية ثلاث مرات مع قوات الفدائيين وذلك ضمن موجة التصاعد في العمليات الفدائية ضد العدو الإسرائيلي.
وقد صرح متحدث عسكري إسرائيلي بأن قوات المقاومة الفلسطينية هاجمت القوات الإسرائيلية في بيت يوسف وماعوز حاييم.
هذا وقد اعترفت المصادر العسكرية الإسرائيلية بتصاعد عمليات المقاومة الفلسطينية خلال عمليات المقاومة الفلسطينية خلال الساعات الأخيرة، وقد صرح متحدث عسكري إسرائيلي بأن رجال المقاومة هاجموا «11» موقعاً إسرائيليا في وادي الأردن والجولان، وأضاف المتحدث ان هجومين للفدائيين أسفرا عن تدمير كاسحة جليد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved