Tuesday 18th february,2003 11100العدد الثلاثاء 17 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

25/12/1389هـ 3/3/1970م العدد 283 25/12/1389هـ 3/3/1970م العدد 283
مقالات قصيرة

** سمو الأمير خالد الفيصل المدير العام لرعاية الشباب.. وفر لإدارته رجالا لهم خبرتهم الجيدة في شؤون الرياضة والشباب.. أكثرهم عن طريق النقل من وزارات ومصالح حكومية كانوا يعملون بها.. وما يزال متحمساً لضم كل من يثق بقدراته واخلاصه.. وهو تصرف سليم يشكر عليه سموه.. وبقي بعد هذا ان نرى نشاط رجال رعاية الشباب لأن كل ما قدموه لا يساوي شيئاً حين مقارنته بماضيهم المشرف وسمعتهم الطيبة.
** ليس من شك ان حرية الرأي في نقد الأوضاع والآخرين لا تكون مقبولة إلا بمدى اقتناع هؤلاء بأمانة الناقد ودرايته بالموضوعات التي يتناولها بالنقد.. وأنا شخصياً لقناعتي بذلك أرجو ان يكون النقد مقبولاً حين لا يتعدى هذه الحدود.. والكلام نسوقه حتى للذين لا يتعدى امتعاضهم المجالس الخاصة حين اطلاعهم على كلمات النقد الصريحة!!
** قريباً سيصل منتخب الأردن الشقيق لكرة القدم إلى بلادنا ليلعب مباراتين مع منتخب المملكة.. وإذا ما تحقق ذلك فإن الواجب علينا هو الاستعداد الفعلي لمواجهة المنتخب القادم.. أعني ان استعدادنا لدورة الخليج لا يجب ان يصيب حماسنا لمنتخب الأردن بالفتور.. وأعني في المقابل ان اهتمامنا بدورة الخليج يجب ان يكون مشجعاً لنقف بصلابة أمام المنتخب الزائر.
** علينا كشباب مسؤوليات ضخمة.. ورعاية الشباب بالوزارتين المعارف والعمل تحاول جاهدة معنا ان تقوم ولو ببعض من هذه المسؤوليات كحق مشروع علينا نحو الوطن.. لكن هل لنا ما يمكن تسميته «نتاج تنفيذنا لهذه المسؤوليات»؟!.
احتار وأشك معا في هذا؟!.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved