Tuesday 18th february,2003 11100العدد الثلاثاء 17 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد تقديمه بوسكاب للنصر.. التونسي القصبي لـ « الجزيرة »: بعد تقديمه بوسكاب للنصر.. التونسي القصبي لـ « الجزيرة »:
«لاري» هدية ثمينة سيتذكرها الاتفاقيون هذا الموسم وأهداف روك أحرجت المنتقدين

* كتب - عيسى الحكمي:
راهن التونسي خالد القصبي على نجاح الغاني لاري كريستون الذي وقع لمصلحة الاتفاق يوم الأحد الماضي لمدة أربعة أشهر، وقال القصبي: هذا اللاعب أحد أعضاء فريق قلوب الصنوبر الغاني الرئيسيين، وعضو سابق بمنتخب غانا تحت 17 سنة و20 سنة والآن لديه دعوة للالتحاق بالمنتخب الأول، وتابع: لقد قاد لاري فريقه قبل أشهر لنيل كأس غانا وعندما أخترناه أنا وشريكي الأول في الصفقة السعودي أحمد القرون للادارة الاتفاقية كنا واثقين من تجاوزه للتجربة الاتفاقية.
ووصف القصبي في حديث «هاتفي» أول أمس مع «الجزيرة» احتراف لاري في الاتفاق بالهدية لهذا الأخير مستندا في كلامه على مهارات اللاعب وسنه الذي لم يتجاوز الـ22 ربيعاً.
وأوضح القصبي ان مدة عقد اللاعب الآن أربعة أشهر بيد انه قال: قد يستمر اللاعب لمدة سنة أخرى إذا أراد الاتفاق ذلك.
وعن انطباعاته بعد نجاحات الكونجولي روك بوسكاب مع النصر وهو مهندس الصفقة قال: أنا سعيد بنجاحات روك وأتابعه باستمرار عبر جهاز التلفزيون مع النصر، وأعتقد أن وجوده الآن في المركز الثاني على مستوى الهدافين يؤكد كلامي السابق ل«الجزيرة» بعد الصفقة حيث أشرت الى انه مكسب للنصر.
وتابع متحدثا عن روك أعتقد انه يؤدي موسما طيبا في ثاني تجربة احترافية له بعد أن لعب لأسيك أبيدجان العاجي، وقد اكتسب خبرة جيدة من خلال تجربته الآن مع النصر ليرفع أسهمه في المستقبل بالبقاء وكذلك للاحتراف في أوروبا.
وفي ختام حديثه لصحيفتنا أشاد التونسي القصبي بخبرة وتعامل زميله أحمد القرون واصفا هذا الأخير بأنه من أنشط الأشخاص الذين عمل معهم، وأكثرهم لباقة في التعامل.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved