Tuesday 18th february,2003 11100العدد الثلاثاء 17 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الجاسر سلَّم الكأس لفريق العروبة البطل الجاسر سلَّم الكأس لفريق العروبة البطل
« الجزيرة » ترعى نهائي دورة الإقبال على كأس أحمد بن سلمان

اختتمت يوم السبت الماضي دورة نادي الإقبال الرياضي التنشيطية الثامنة عشرة لكرة القدم بنعام بلقاء فريقي العروبة من نعام والنخبة من الحلوة «القويع» وانتهى اللقاء بفوز العروبة بثلاثة أهداف مقابل هدف بالضربات الترجيحية بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي من دون أهداف.
وقد رعت «الجزيرة» نهائي هذه الدورة تلبية لرغبة اللجنة المنظمة حيث توج نائب رئيس القسم الرياضي ب«الجزيرة» الزميل عبدالكريم الجاسر الفرق الفائزة بجوائز الدورة. وقد شهدت الدورة حضوراً جماهيرياً جيداً بفضل السمعة الكبيرة لها، حيث تنظَّم للعام الثامن عشر على التوالي، وقد شارك بها عدد من اللاعبين المعروفين في بعض الأندية، فيما قاد المباراة الختامية الحكم الدولي ابراهيم النفيسة..
رئيس اللجنة المنظمة للدورة الاستاذ صالح السعيدي أشاد بالنجاح الذي حققته الدورة والختام الناجح لها وما وجدته من دعم عدد من القطاعات الأهلية والرياضية بمدينة نعام وخارجها، منوهاً بالإقبال الجيد على المشاركة في فعاليات هذه الدورة، حيث بلغت الفرق التي شاركت بها 16 فريقا. وقال إن هناك العديد من الأفكار التي تساهم في تطوير الدورة في السنوات المقبلة متى ما وجدت الدعم اللازم لها. وقدم السعيدي شكره لوجهاء وأعيان مدينة نعام على دعمهم الكبير لهذه الدورة التي تمثل الشيء الكثير لشباب المدينة وأبنائها وخصوصاً شيخ رياضيي نعام رجل الأعمال المعروف محمد بن عبدالله الراشد.
على هامش الختام
* قيادة الحكم الدولي للمباراة النهائية أعطتها بعداً جيداً بين أبناء المنطقة.
* شارك مع فريق العروبة ممثل مدينة نعام لاعب الهلال السابق عبدالله المطرف ولاعب الشباب سابقاً والنصر حالياً سامي الجوير ولاعبا الشباب نواف وعبدالعزيز السعيدي وأحد لاعبي نادي السد القطري.
* عدد من وجهاء وأعيان مدينة نعام شرفوا المباراة الختامية وساهموا في توفير جوائز الدورة، ومنهم رجل الأعمال الشيخ محمد بن عبدالله الراشد وأمين عام الاتحاد السعودي للتنس الأرضي الاستاذ رشيد ابورشيد بالإضافة لرئيس نادي الفرع بالحريق الاستاذ زيد الراشد.
* حصل على جائزة أفضل لاعب في الدورة اللاعب ابراهيم العيسى من فريق العروبة والفريق المثالي فريق الحلوة بالحلوة.
وحصل على كأس الجمهور المثالي جمهور فريق السد بالفرعة.
* جهود كبيرة بذلها أعضاء اللجنة المنظمة للدورة الاستاذ خالد بن ناصر السعيدي والاستاذ محمد بن عبدالرحمن الماجد والاستاذ محمد بن ابراهيم الحركان.
* موقع الدورة على شبكة الإنترنت www.n3am.com

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved