Tuesday 18th february,2003 11100العدد الثلاثاء 17 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

- تسع نقاط جمعها الأهلي في ظرف اسبوع واحد فقط بعد ثلاث مباريات خاضها أمام كل من الرياض والشباب والاتفاق صعدت به في سلم ترتيب الدوري اربعة مراكز دفعة واحدة حيث، انتقل من المركز الثامن للرابع.
- الاندفاع القوي نحو بلوغ المربع الذهبي من قبل فريقي النصر والأهلي سيكون ضحيته ولا شك أحد الفريقين المتراجعين الهلال أو القادسية ومباريات نهاية هذا الاسبوع ستحدد كثيراً من ملامح أضلاع المربع.
- الحكم عبدالرحمن العمري الذي صدمته سيارة مسرعة وهو يجري تدريباته اللياقية على أحد الأرصفة في شوارع الرياض كشف سوء التنظيم داخل لجنة الحكام التي لم تعتن بحكامها ولم توفر لهم الأماكن المناسبة لإجراء تدريباتهم، فمن الواضح ان الأمور تدار بارتجالية وعشوائية.
- بعد أن تلقى الهزيمة الثامنة أصبح الاتفاق ضمن الفرق المرشحة للهبوط إلى جانب الرياض والرائد بالإضافة إلى النجمة الذي بات هبوطه أمراً مؤكداً.
- بعد أن نفى رئيس الرياض أن تكون الإدارة قد اتخذت أي عقوبة بحق اللاعب محمد القاضي بعد حديثه الصحفي الصريح في «الجزيرة» يحق للجميع ان يسأل كيف صدر ذلك البيان الرسمي الذي وزع على الصحف متضمناً عقوبة اللاعب والحسم من مرتبه..؟! ومن وراء ذلك البيان غير الصحيح..
- بعد نهاية الموسم سيكون نجوم القادسية أهدافاً لأصحاب الأموال من محبي الأندية الكبرى وبالأخص النجمان سعود كريري وسعيد الودعاني.. فهل يسمح القدساويون بمغادرة نجومهم وتنفرط سبحة فريقهم الرائعة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved