Tuesday 18th february,2003 11100العدد الثلاثاء 17 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

يواجه الشباب بـ «تشكيل جديد».. يواجه الشباب بـ «تشكيل جديد»..
بالاتشي يستبعد «5» عناصر ويدعم صفوف فريقه ب «أندريه وسوفو»

* كتب - طارق العبودي:
تصدر اسما اللاعبين أندريه كانشيلسكس «إنجليزي» وباتريك سوفو «كاميروني» قائمة لاعبي الهلال الذين اختارهم الروماني إيلي بالاتشي لدخول معسكر الليلة استعداداً لمواجهة الفريق الشبابي غداً الأربعاء.
وجاء اختيار الثنائي «أندريه وسوفو» بعد أن تمكنا وبنجاح تام من فرض وجودهما واقناع المدرب بمستواهما الفني من خلال تألقهما في التمارين الماضية التي شاركا فيها.
وقد اختار بالاتشي إلى جانبهما «17» لاعباً هم: محمد الدعيع، أحمد ضاري، سلطان البرقان، عبدالعزيز الخثران، عمر الغامدي، محمد الشلهوب، عبدالله الجمعان، بندر المطيري، أحمد الدوخي، أحمد خليل، عبدالله الشريدة، عبدالله سليمان، نواف التمياط، حسين المسعري، أحمد الحربي، حسين العلي والعاجي سيبي بادرا.
وخلت القائمة الهلالية من اسم قائد الفريق ونجمه سامي الجابر الموقوف عن اللعب بأمر الاطباء لدواعي الاصابة إلى جانب النجم الجماهيري الكبير يوسف الثنيان الذي مازال يتمتع باجازة «استثنائية» سمحت بها الادارة تقديراً لظروفه وخالد عزيز.
تشكيل هلالي جديد
وكان بالاتشي قد كشف عن نيته بتقديم تشكيل «شبه جديد» في مباراة الغد بعد أن ركز من خلال المناورة التي أداها اللاعبون ضمن مران الأمس على: أحمد ضاري في المرمى وأمامه أحمد الدوخي، أحمد خليل، عبدالله الشريدة، عبدالعزيز الخثران وأمامهم أندريه كانشيلسكس، عمر الغامدي، سبي بادرا، محمد الشلهوب.. وأمامهم ثنائي الهجوم: باتريك سوفو وحسين العلي.
حيث استبعد محمد الدعيع وعبدالله سليمان وعبدالله الجمعان، أحمد الحربي إضافة إلى الجابر.. وزج بضاري وخليل والثنائي الاجنبي الجديد.
غير أن هذا التشكيل ربما يتغير قبيل انطلاقة المباراة وفقاً لتأكيد المدرب للاعبين أنفسهم أثناء اجتماعه بهم.
لاعب يتسبب في تأخير موعد المران
وقد أبلغ الجهازان الاداري والفني اللاعبين جميعاً «بمن فيهم المجموعة التي تؤدي مرانها عصراً» على الحضور بعد صلاة العشاء لهذا اليوم لأداء تمرين موحد في الساعة 40 ،7 ثم تناول وجبة العشاء ومن ثم التوجه لمشاركة المدافع تركي الصويلح فرحته حيث سيدخل القفص الذهبي الليلة.
الرئيس ينهي زيارته لهولندا ويتجه لانجلترا
وفي شأن هلالي آخر يصل الأمير عبدالله بن مساعد رئيس النادي في وقت لاحق اليوم إلى المملكة المتحدة حيث سيزور اليوم نادي الارسنال الانجليزي ويجتمع بادارته للاستفادة من خبراتهم في ادارة امور ناديهم وسيقوم سموه باهداء رئيس الارسنال درع الهلال التذكاري.
وكان سموه قد زار أمس نادي اجاكس امستردام الهولندي واجتمع بادارته.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved