Tuesday 18th february,2003 11100العدد الثلاثاء 17 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

درايف دايركت تحصد مرتبة الريادة في جائزة «إيكو» لعام 2002 درايف دايركت تحصد مرتبة الريادة في جائزة «إيكو» لعام 2002

*جدة: نوافذ الجزيرة التسويقية:
حصلت وكالة درايف دايركت (DRIVE Direct) ، وهي وكالة سعودية متخصصة في تقديم خدمات التسويق المباشر، على جائزة «إيكو» مرتبة الريادة للعام 2002 في فئة الخدمات/ التبادل المعلوماتي التفاعلي عن الحملة الإعلانية الإلكترونية لتسويق موقع توظيف الشباب السعودي (4sati.com)، وقد تم تقديم الجائزة من المنظمة الدولية للتسويق المباشر خلال مؤتمرها السنوي الذي انعقد في أكتوبر الماضي في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.
والجدير بالذكر أن درايف دايركت هي أول وكالة عربية تحصل على جائزة دولية رفيعة المستوى من المنظمة الدولية للتسويق المباشر (DMA) بوصفها إحدى الوكالات الرائدة في مجال التسويق المباشر عن طريق وسائل الإعلام التفاعلية.
وتعد منظمة التسويق المباشر (DMA) المنظمة الرسمية التي تدير قطاع التسويق المباشر في العالم، حيث تمثل أكبر تجمع عالمي للشركات والوكالات المهتمة بالتسويق المباشر وبقواعد البيانات والتسويق العالمي التفاعلي من خلال إشرافها على 4700 شركة من 54 بلداً في ست قارات.
تصنف فئات جوائز مسابقة «إيكو» للتسويق المباشر إلى 12 فئة أعمال و10 وسائل إعلانية. وقد رشح هذا العام 113 ،1 حملة إعلانية على مستوى العالم حيث تمّ تقييمها من قبل 375 حكماً دولياً في ثلاث جولات على مدى ستة أشهر.تعد حملة تسويق موقع (4sati.com) حملة فريدة من نوعها، فهي عبارة عن بريد إلكتروني يحتوي على رسوم متحركة تحكي قصة قصيرة تهدف إلى جذب اهتمام أكبر عدد ممكن من الشباب السعودي من خريجي الجامعات والباحثين عن فرص وظيفية ودعوتهم لزيارة الموقع من أجل تسجيل بيانات سيرتهم الذاتية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved