Tuesday 18th february,2003 11100العدد الثلاثاء 17 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يدشن حملة إعلانية الأولى من نوعها يدشن حملة إعلانية الأولى من نوعها
البنك العربي يربط الحاضر بالماضي ويجدد الإبداع العلمي والفني بصناعة مصرفية متطورة

* الرياض : نوافذ الجزيرة التسويقية:
إبداع جديد يقدمه البنك العربي رائد الصناعة المصرفية العربية بإطلاق حملة إعلانية وإعلامية متطورة تربط التاريخ العربي الحافل بالعطاء والتميز في العلوم والطب والفلسفة والاستكشافات وعلوم الرياضيات والجبر والزراعة.
قدم البنك العربي على مدى ما يزيد عن 7 أعوام صوراً متلاحقة حافلة بالمصداقية، أعطى أمثلة ودروساً من التاريخ المعاصر لصناعة مصرفية عربية ليصبح صاحب أكبر شركة مصرفية عربية تقدم خدمات ومنتجات مصرفية في معظم الدول العربية، ويخدم المستثمرين العرب في مختلف المراكز المالية والإقليمية والدولية على قدم المساواة مع كبريات المؤسسات المالية العالمية.
استقى البنك العربي فكرته الإعلانية من إنجازات العلماء العرب مثل ابن سيناء أحد ألمع الأسماء العربية في العلوم الطبية في إثراء تجربة الإنسانية، وتجاوز حدود العلوم الطبية إلى المنطق والفلسفة والهندسة، ومن ابن النفيس في علومه وإنجازاته الطبية التي استندت إليها الحضارات العالمية المعاصرة، والمكتشف العربي ابن بطوطة الذي قدم للبشرية الكثير في الجغرافيا وأدب الرحلات الاستكشافية، ولعلوم الجغرافية الكثير من المخزونات العلمية التي مهدت لإنجازات كبيرة تجني ثمارها الإنسانية، ومن تجربة أحمد بن ماجد أحد أقدم الروّاد العرب والمسلمين في علوم الإبحار وجوب المحيطات، والخوارزمي وغيرهم من المكتشفين العرب.
وواكب البنك العربي تقدم المجتمعات المعاصرة وأعطى صورة أصيلة لحاجة المؤسسات العربية الرائدة، وجسد النهج العلمي في مجموعة أعماله وأنشطته معتمداً على الروحية والمنهجية التي اعتمدها المكتشفون العرب في تحقيق نجاحاتهم التي ملأت الكتب والمؤلفات التي تروي تاريخاً حافلاً بالعطاء لعلماء الأمة وروّادها، وهكذا البنك العربي في تجاربه التي يؤكد المصرفيون أنها جديرة بالدراسة والتدريس في مجالات العلوم المالية والمصرفية حيث لم تدخر الإدارة الحصيفة للبنك طوال العقود السبعة الماضية جهداً في امتلاك ناصية المعرفة المصرفية المستندة لأرقى التقنيات. كما امتدت خدمات البنك العربي وتواجده المؤثر في اتجاهات المعمورة وحكاية الانتشار الواسع بكافة المراكز المالية العالمية.
تميز البنك العربي في توظيف الخبرات واستثمار الموارد البشرية والتقنية الحديثة بشكل جيد، واعتبر الشباب طاقة يعتد بها ويعتمد عليها في المحافظة على الريادة المصرفية لتشكل مخزوناً مصرفياً في صناعة لا تعرف للتطور والتقدم حداً، وكلما بلغ البنك العربي مستوىً رفيعاً تطلع إلى مستوىً أرفع على طريق المنافسة والريادة.
وبدأ مشوار البنك العربي عام 1930، وبعمل دؤوب تواصلت فيه جهود الأجيال، يستقي من تجربة المكتشفين العرب ليؤكد نجاح البنك العربي في حملته الإعلانية والإعلامية في الربط ما بين ماضٍ مشرف وحاضر يتطلع إليه.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved