Tuesday 18th february,2003 11100العدد الثلاثاء 17 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

في برقية جوابية للرئيس التونسي في برقية جوابية للرئيس التونسي
المليك:المملكة تعتز بخدماتها التي تسهل على الحجاج نسكهم

* جدة- واس:
اكد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيزآل سعود اعتزاز المملكة العربية السعودية وافتخارها بخدمة بيت الله الحرام وحجاجه الكرام وتوجه الى الله عز وجل بالشكر والامتنان حيث ادى الحجاج مناسكهم بكل يسر وسهولة.
جاء ذلك في برقية جوابيه من الملك المفدى لفخامة الرئيس زين العابدين بن علي رئيس الجمهورية التونسية استهلها حفظه الله بالقول«فقد تسلمت ببالغ الامتنان والتقدير رسالة فخامتكم التي نقلها لنا معالي السيد جلول الحريبي وزير الشؤون الدينية ورئيس بعثة الحج التونسية لهذا العام المتضمنة تهنئتكم بمناسبة حلول موسم الحج المبارك واننا نشكر فخامتكم على ما ذكرتموه من تقديرلما نبذله في خدمة قضايا الاسلام والمسلمين وتعزيز اواصر الاخوة والتضامن والتعاون بينهم ولدعائكم لنا باليمن والسعادة وللشعب السعودي الكريم بمزيدالرفاه والازدهار».
واضاف خادم الحرمين الشريفين«اننا نغتنم هذه المناسبة الجليلة لنؤكد لفخامتكم اعتزازنا وافتخارنا بأن نكون في خدمة بيت الله وحجاجه الكرام ونحمد الله عز وجل على تفضيله لنا وتكريمه لهذه البلاد الطاهرة بأن جعلها قبلة الاسلام والمسلمين ومهبط الوحي ورائدة الامم التي تعمل من اجل السلام ونشر المحبة والوفاق بين المسلمين وسائر ابناء ادم عليه السلام».
واعرب خادم الحرمين الشريفين عن تقديره لفخامة الرئيس التونسي على ما عبرعنه من امتنان لما يوليه الملك المفدى من عناية موصولة ورعاية متميزة للحرمين الشريفين وللحجيج الميامين حتى يؤدوا مناسكهم في افضل الظروف وفي كنف الامان والطمأنينة متوجهاً الى الله عز وجل بالشكر والامتنان حيث ادى الحجاج مناسكهم بكل يسر وسهولة. وسأل الله العلي القدير ان يتقبل من الحجاج حجهم وان يعيدهم الى ديارهم سالمين غانمين ظافرين برحمته وغفرانه..
وتمنى لفخامة الرئيس التونسي دوام النجاح والتوفيق وللشعب التونسي الشقيق استمرار التقدم والازدهار.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved