Tuesday 18th february,2003 11100العدد الثلاثاء 17 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

حماس تتوقع الأسوأ بعد تهديدات موفاز حماس تتوقع الأسوأ بعد تهديدات موفاز
الجيش الصهيوني يجتاح شمال غزة.. وثلاثة شهداء بينهم مسئول في حماس

  * القدس - غزة - الوكالات :
اقتحمت أكثر من 30 دبابة ومركبة عسكرية ضاحية بشمال مدينة غزة وهدمت القوات الاسرائيلية منزل أحد نشطاء حركة المقاومة الاسلامية «حماس»، وقد استشهد اثنان من الفلسطينيين في اشتباكات أثناء اجتياح قطاع غزة حيث قال الجيش الصهيوني انه دمر خلالها منزل ناشط مسؤول عن تفجير دبابة في مطلع الاسبوع، وقد استشهد أحد مسؤولي حركة المقاومة الاسلامية «حماس» اثر اصابته بجروح بالغة في تبادل اطلاق نار اثناء قيام وحدة صهيونية باعتقاله.
واوضحت الاذاعة نقلا عن مصادر عسكرية ان رياض أبو زيد هو مسؤول الجناح العسكري لحركة حماس في قطاع غزة، وتوقعت حركة حماس أمس الاثنين مزيدا من التصعيد العسكري الاسرائيلي وخصوصا في قطاع غزة ولا سيما بعد تصريحات شاؤول موفاز وزير الدفاع الاسرائيلي حول ضرب البنى التحتية لحماس.
وقال إسماعيل هنية احد قادة حماس انه يتوقع الاسوأ من قوات الاحتلال والتصعيد في العدوان وتابع ان تصريحات موفاز ليست جديدة فموفاز يحمل العقلية الارهابية ويواصل الارهاب لكن إذا كان الهدف من ورائها اخضاع حماس والشعب الفلسطيني فهذا لن يتم.
وشدد هنية على ان المقاومة مستمرة وان حماس والشعب الفلسطيني لن تخيفهم التهديدات الاسرائيلية.
وأعلنت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس وكتائب شهداء الاقصى التابعة لحركة فتح وسرايا القدس التابعة لحركة الجهاد الاسلامي مسؤوليتها عن العملية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved