Tuesday 18th february,2003 11100العدد الثلاثاء 17 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

عرفات يتسلّم مسودة الدستور والقسّام تعلن الاستنفار عرفات يتسلّم مسودة الدستور والقسّام تعلن الاستنفار
الجيش الصهيوني يجتاح شمال غزة.. وثلاثة شهداء بينهم مسئول في حماس

* القدس - غزة - الوكالات :
اقتحمت أكثر من 30 دبابة ومركبة عسكرية ضاحية بشمال مدينة غزة وهدمت القوات الاسرائيلية منزل أحد نشطاء حركة المقاومة الاسلامية «حماس»، وقد استشهد اثنان من الفلسطينيين في اشتباكات أثناء اجتياح قطاع غزة حيث قال الجيش الصهيوني انه دمر خلالها منزل ناشط مسؤول عن تفجير دبابة في مطلع الاسبوع، وقد استشهد أحد مسؤولي حركة المقاومة الاسلامية «حماس» اثر اصابته بجروح بالغة في تبادل اطلاق نار اثناء قيام وحدة صهيونية باعتقاله .
واوضحت الاذاعة نقلا عن مصادر عسكرية ان رياض أبو زيد هو مسؤول الجناح العسكري لحركة حماس في قطاع غزة، على ذلك . . . دعت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية حماس أمس الاثنين كافة خلاياها في الاراضي الفلسطينية الى اعلان«حالة الاستنفار التام والتأهب القصوى للرد على الجرائم الاسرائيلية»وذلك في اعقاب اغتيال احد افرادها أمس واثر صدور تهديدات اسرائيلية واضحة بحق عناصرها.
وقالت الكتائب في بيان لها حصلت فرانس برس على نسخة منه انها«تدعو كافة خلاياها المجاهدة في فلسطين لاعلان حالة الاستنفار التام والتأهب القصوى واخذ مواقعها للرد على جرائم العدو وتكبيده افدح الخسائر».
من جهة أخرى انتهت لجنة الدستور الفلسطينية من اعداد مسودة مشروع الدستور التي تم تسليمها الى رئيس السلطة الفلسطينية ياسر عرفات واعضاء المجلس المركزي الفلسطيني التابع لمنظمة التحرير الفلسطينية كما اكدت مصادر فلسطينية أمس الاثنين.

طالع دوليات

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved