Monday 17th february,2003 11099العدد الأثنين 16 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يمتاز بطوله الفارع وبتسديداته المتقنة.. يمتاز بطوله الفارع وبتسديداته المتقنة..
الأمريكي «كارلوس هيريرا» يحترف في الهلال
اشترط 12 ألف دولار شهرياً والإدارة تسعى إلى تخفيضها

  * كتب - طارق العبودي:
دخلت استعدادات فريق الهلال الكروي لخوض مباراته الدورية المقبلة التي ستجمعه يوم الأربعاء أمام الشباب مرحلة الجدية والتي بدأ من خلالها الروماني إيلي بالاتشي مدرب الفريق تطبيق بعض الجمل التكتيكية الجديدة التي سيطبقها في المباراة مع تركيز أكثر على بعض الاسماء غير أنه لم يكشف حتى اللحظة عن هوية التشكيل الذي سيخوض به مباراته المقبلة. وكانت صفوف الفريق الهلالي قد اكتملت أمس بعودة العاجي سبي بادرا الذي شارك في المران كما عاد المدافع فهد المفرج والذي سيبدأ تدريباته هذا اليوم مع المجموعة الثانية التي تتمرن عصراً.. فيما واصل سامي الجابر تطبيق برنامجه العلاجي دون أن يشارك في التمارين.
وشهد مران الأمس مواصلة الثنائي كانشيلسكس وسوفو تألقهما الملحوظ من خلال المناورة التي أجراها بالاتشي في نصف مساحة الملعب وسيكون بمقدورهما المشاركة رسمياً مع الفريق الهلالي في مباراته المقبلة بعد أن وصلت بطاقتهما الدوليتان وتم قيدهما رسمياً لدى لجنة الاحتراف واوضاع اللاعبين باتحاد الكرة.
من جهة ثانية عاد الحارس البديل حسن العتيبي لاستكمال برنامجه التأهيلي مع أخصائي العلاج الطبيعي بالهلال بعد أن كان طوال الفترة الماضية يتلقى علاجه على يد أخصائي العلاج الطبيعي بنادي الشباب برنامبوك.
فيما بدأ محمد النزهان برنامجه التأهيلي استعداداً للعودة الى الملاعب والتي لن تتم إلا مع انطلاقة الموسم المقبل.
وفي شأن هلالي آخر غادر في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأمير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال إلى هولندا ومنها إلى انجلترا وسيقوم بزيارة رسمية إلى نادي «إجاكس امستردام» الهولندي يوم الاثنين المقبل 17 من فبراير ثم يقوم في اليوم التالي الثلاثاء 18 فبراير بزيارة نادي «ارسنال» الانجليزي ويوم الاربعاء 19 من الشهر نفسه بزيارة لنادي فولهام الانجليزي وسيلتقي خلال زيارته الثلاث بادارات هذه الاندية للتباحث معها حول امكانية توقيع اتفاقيات تعاون بينها وبين نادي الهلال وكذلك للاطلاع على اساليبها في ادارة انديتها والاستفادة من خبراتهم. وعلى صعيد آخر تدور شكوك كبيرة حول إمكانية مشاركة سامي الجابر أمام الشباب لاصابته وسيتقرر هذا الامر على ضوء الاختبار النهائي الذي سيخضع له يوم بعد غد الثلاثاء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved