Monday 17th february,2003 11099العدد الأثنين 16 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

رئيس أجاكس امستردام يتسلم درع الهلال اليوم رئيس أجاكس امستردام يتسلم درع الهلال اليوم
تأكد «غياب» الجابر أمام الشباب.. وبلاتشي يستبعد بعض الأسماء
تألق كبير للتمياط والشلهوب وإصابة جديدة للجمعان.. وبرنامج خاص للعتيبي

* كتب - طارق العبودي:
تأكد بشكل نهائي غياب قائد فريق الهلال الكروي سامي الجابر عن المشاركة مع زملائه أمام فريق الشباب في المباراة التي ستجمع فريقي الهلال والشباب مساء بعد غد الأربعاء بعد ان نصحه الأطباء بالخلود إلى راحة تامة وبعيداً عن التمارين حتى نهاية هذا الاسبوع مع تطبيق البرنامج العلاجي «المكثف» بحذافيره.
وكان الجابر قد خضع صباح أمس لكشف طبي اشعاعي في مركز الحبيب الطبي للاطمئنان على إصابته التي يعاني منها في فخذه والتي أبعدته عن التدريبات منذ عودة الفريق من قطر.. وقد كشفت الأشعة ان الإصابة عبارة عن شد عضلي قوي يحتاج إلى راحة تامة مع المحافظة على البرنامج العلاجي المعدّ له.
ولن تتضح الصورة حول إمكانية مشاركته في المباراة التالية والتي ستكون مساء الأحد المقبل أمام الرياض إلا من خلال الاختبار الطبي الذي سيخضع له صباح السبت.
من جهة ثانية واصل الروماني إيلي بلاتشي تركيزه على النواحي «الفنية» استعداداً للشباب حيث خصص جزءاً طويلاً من وقت الحصة التدريبية أمس لتطبيق بعض الجمل التكتيكية قبل ان يعمد إلى إقامة مناورة في ثلثي مساحة الملعب بين مجموعتين ضمت إحداهما أغلب عناصر الفريق الأساسي المتوقع مشاركتهم في المباراة أمثال: الدوخي والشريدة وخليل والتمياط وكانشيليكس وسوفو.. فيما ضمت المجموعة الأخرى عدداً من أبرز اللاعبين أمثال: الجمعان والحربي وبدرا والخثران والشلهوب وسليمان في إشارة منه إلى تقديم تشكيل جديد.
وشهدت المناورة تألقاً ملحوظاً للثنائي محمد الشلهوب ونواف التمياط فيما شهدت مواصلة الثنائي الأجنبي الجديد سوفو وكانشيليكس تقديم مستوياتهما الجيدة والمقنعة. وغاب عن مران الأمس خالد عزيز بلا عذر وفقاً لتأكيد مدير الفريق منصور الأحمد فيما تعرض الجمعان لإصابة في ركبته تحامل عليها حتى النهاية ثم مكث في وحدة العلاج الطبيعي طويلاً. وفي شأن ذي صلة باللاعبين فقد وضع الجهاز الطبي برنامجاً تأهيلياً لحارس المرمى حسن العتيبي سيستمر لمدة تتجاوز 45 يوماً في أعقاب الجراحة التي خضع لها قبل فترة لإزالة غضروف ركبته اليمنى. على صعيد آخر يزور سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد عصر اليوم نادي أجاكس امستردام الهولندي ويلتقي بإدارته حيث سيطلع سموه أثناء هذه الزيارة على خبرات وقدرات الهولنديين في إدارة ناديهم... كما سيقوم سموه بإهداء درع الهلال التذكاري لرئيس النادي الهولندي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved