Monday 17th february,2003 11099العدد الأثنين 16 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل .. فواصل ..

* مواجهة المنافسة على المقعد الرابع في المربع الذهبي اقتربت كثيراً بين الأهلي والنصر. وهي منافسة يسعي كل طرف لكسبها لتعزيز حظوظه في المربع وإبعاد الآخر.
* لم تعد مكاتب التعاقدات وسمسرة اللاعبين تنتظر ان يطرق الاتحاديون ابوابها بحثا عن لاعبين بل اصبحت هذه المكاتب تبادر بطرق باب الاتحاد وتقدم له العروض قبل ان يطلبها. ويبدو ان هذه المكاتب قد وجدت في الاتحاد مجالاً استثمارياً رحباً.
* ابتعاد الشباب عن المنافسة وغياب عدد من لاعبيه لانضمامهم لمعسكر منتخب الشباب سيجعل الفريق بعيداً عن الضغوط النفسية وهذا ربما يجعل وضع الهلال محرجاً في لقائه بالشباب يوم الاربعاء القادم.
* لم تسلط الاضواء على اخطاء الحكم عبدالمحسن الزويد الا بعد ان ادار مباراة كبرى جمعت الأهلي بالشباب.. هكذا قال مسؤولو نادي الرياض الذين اكدوا أن معاناتهم مع هذا الحكم وأخطائه كانت أفدح مما حدث منه مؤخراً.
* بعض المعلقين يحرجون انفسهم ويشوهون جمال تعليقهم بكثرة خروجهم في الحديث عن اجواء المباريات وهذا ما جعل أحدهم يزل لسانه بقوله: «ان رئيس الأهلي د. عبدالرزاق ابو داود ليس دكتورا بيطريا»!!
* الأهلي سيحضر مدرباً حتماً خلفاً للمقال ديمتري لأن الفريق لا يمكن ان يستمر تحت اشراف ايليا حيث بدأ الخط البياني لمستواه الفني في الانحدار.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved