Monday 17th february,2003 11099العدد الأثنين 16 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الخماسية كبيرة يا قدساوية الخماسية كبيرة يا قدساوية
لابد من علاج آثارها مبكراً لضمان المربع

* كتب سامي اليوسف:
* لا شك ان الخماسية الاتحادية في شباك القادسية نتيجة قاسية.. ومؤلمة لعشاق وأنصار ومسؤولي القادسية وتعكس ان الفريق مر بظروف غير طبيعية أجبرته على تلقي هذه «الصدمة».. ولست مع الذين يحملون التحكيم مسؤولية ما حدث لأن الفارق كبير في الأهداف والطرد كان في وقت مبكر تقريباً وكان هنالك متسع من الوقت لتقليص الفارق وترميم الدفاع وتغيير استراتيجية اللعب.. كما ان الحكم علي المطلق من الحكام المتميزين المشهود لهم بالنجاح والجرأة والتألق.
يجب على جميع القدساويين ان يتحملوا مسؤولية هذه الخسارة بكل شجاعة دونما تعليق أسبابها على المدرب لوحده أو اللاعبين فقط.. ودراسة أسبابها جيداً وتلافي الأخطاء باكرا وعلاج آثارها النفسية أولاً قبل الفنية لضمان الثبات في مربع الأقوياء.. وكم أتمنى من المدرب القدير والواقعي احمد العجلاني ان يدرك بأن المغالاة في الأساليب الدفاعية أمر يضر بالفريق خصوصا في مواجهة الفرق الكبيرة ذات النجوم الدولية..
كلي أمل وثقة بإدارة الياقوت في انتشال الفريق نفسيا من دوامة الخمسة وأهيب بالقدساويين على مختلف فئاتهم بقيادة عضو الشرف الفعال أحمد الزامل ألا يلتفتوا إلى الوراء أو يتيحوا لأبواق الشامتين الذين يترصدون سقوط الفريق على أحر من الجمر الفرصة للنيل من استقرار وعزيمة الفريق ولاعبيه.. وتجديد الثقة بالمدرب واللاعبين أولى خطوات الاصلاح النفسي!!.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved