Monday 17th february,2003 11099العدد الأثنين 16 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انيلكا: لن أرتدي قميص المنتخب الفرنسي مرة أخرى انيلكا: لن أرتدي قميص المنتخب الفرنسي مرة أخرى

* لندن - رويترز:
قال اللاعب الفرنسي نيكولا انيلكا مهاجم فريق مانشستر سيتي الانجليزي لكرة القدم انه لن يلعب مرة أخرى لمنتخب فرنسا.
وكان الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أوقف اللاعب البالغ من العمر 23 عاما مباراتين لازدرائه استدعاء في اللحظة الأخيرة للانضمام لتشكيل المنتخب الفرنسي لمباراة يوغوسلافيا الودية في نوفمبر الماضي كبديل للمهاجم المصاب سيدني جوفو.
وقال انيلكا لعدة صحف بريطانية أصبح المنتخب الفرنسي بالنسبة لي شيئاً من الماضي، لم أشارك في كأس العالم مرتين وهذا لم يقتلني.
وقال انيلكا الذي كانت آخر مشاركة له مع المنتخب الفرنسي في ابريل نيسان الماضي انه اتخذ قراره قبل وقت طويل من مباراة يوغوسلافيا الودية.
وقال لصحيفة ديلي ميرور البريطانية لم أتخذ أي قرار على عجل فكرت جيدا في قراري كان واضحا بالنسبة لي انه اذا تم استدعائي فلن أذهب لم أرغب في التسبب في أذى.
وقال اللاعب السابق في ليفربول وارسنال الانجليزيين وباريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الاسباني أردت فقط ان يفهم المشجعون موقفي واعتقد انهم تفهموه.
ووصف جاك سانتيني المدير الفني للمنتخب الفرنسي في ديسمبر الماضي أفعال انيلكا بانها تنم عن عدم احترام وقال الاسبوع الماضي ان مشاكله مع المهاجم باقية على المستوى الانساني.
وقال سانتيني لمجلة ليكيب الاسبوعية الفرنسية يمكنه العودة بالطبع اذا قام بتسوية الجانب الانساني للمشكلة، مشاعري الجافة اساسها الجانب الانساني ولا أعرف حتى الان الاسباب التي دعت انيلكا لذلك.
وشارك انيلكا في 28 مباراة دولية مع فرنسا سجل خلالها ستة أهداف وأحرز المهاجم الفرنسي 11 هدفا في 27 مباراة شارك فيها مع مانشستر سيتي هذا الموسم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved