Monday 17th february,2003 11099العدد الأثنين 16 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نحاس يوقع عقد تنظيف مجزرة المعيصم نحاس يوقع عقد تنظيف مجزرة المعيصم

* مكة المكرمة - احمد الاحمدي:
وقع معالي امين العاصمة المقدسة الدكتور خالد بن حمزة نحاس عقداً لعملية نظافة مجزرة المعيصم النصف آلية رقم «2» لموسم حج هذا العام مع احدى المؤسسات الوطنية المتخصصة بقيمة 489 الف ريال ومدة العقد ثلاثة شهور من تاريخ استلام الموقع.
ويشتمل العقد على اجراء اعمال الصيانة لمعالجة اي خلل او قصور قد ينشأ عن الاستهلاك والاستعمال والمحافظة على المرافق بحالة جيدة.. كما يشمل فحص واصلاح المعدات والاجهزة طبقا للمحافظة عليها من اي تلف.كما وقع معالي امين العاصمة المقدسة عقدا لعملية تشغيل وصيانة ونظافة مراكز حجز الماشية بالمشاعر المقدسة لمواسم حج «1423/1424/1425هـ» بقيمة مليون و620 الف ريال.
ويشمل العقد اجراء جميع الاعمال الاضافية والتكميلية والتعديلات واجراء الصيانة العلاجية والصيانة الوقائية بهدف القيام باصلاح كافة التلفيات الناتجة عن عملية الاستخدام.وتأتي توقيع هذه العقود انطلاقا من حرص الامانة على المحافظة على كافة المرافق الحيوية بهدف ضمان ادائها على الوجه المطلوب خاصة خلال فترة المواسم وكذلك القضاء على كل ما يمكن ان يؤثر سلبا على الاصحاح البيئي وذلك بالتخلص من النفايات ومخلفات الذبح وبما يكفل سلامة الحجاج واهالي مكة المكرمة ولضمان عدم ظهور الاوبئة والامراض.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved