Sunday 16th february,2003 11098العدد الأحد 15 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يلتقي بالمسؤولين في أجاكس والأرسنال وفولهام يلتقي بالمسؤولين في أجاكس والأرسنال وفولهام
رئيس الهلال يبدأ جولة في عدد من الأندية الأوروبية للتعرف على تجاربها الإدارية

* كتب سلطان الجلمود:
أقامت إدارة نادي الهلال مساء أمس الأول حفل شاي مختصراً لمنسوبي النادي من إداريين وأجهزة فنية ولاعبين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وأقيم الحفل داخل نادي كبار الأعضاء بمقر النادي وحضره نيابة عن الأمير عبدالله بن مساعد عضوا مجلس الإدارة أحمد الخميس وفهد المصيبيح، كما حضره لاعبو الفريق الكروي الأول يتقدمهم سامي الجابر ومحمد الدعيع وعبدالله الشريدة ونواف التمياط وأحمد الدوخي وعبدالله الجمعان إلى جانب عدد من لاعبي الألعاب المختلفة وأعضاء الجهازين الإداري والفني للفريق الكروي.
كانشليسكس وسوفو
يواصلان التألق
من جهة ثانية واصل الثنائي الأجنبي الجديد «الإنجليزي كانشليسكس» والكاميروني باتريك سوفو تألقهما في التمارين من خلال إبداعهما في المناورة التي وضعها بالاتشي ضمن فقرات مران الأمس وهو الثاني للاعبين حيث يستعدان مع زملائهما لخوض المباراة الدورية المقبلة أمام الشباب يوم الأربعاء القادم، ولم يتمكن «قائد الفريق» سامي الجابر من المشاركة في التمرين بأمر الطبيب حيث يواصل تطبيق برنامجه العلاجي داخل وحدة العلاج الطبيعي على ان يجري كشفاً نهائياً صباح غد في مركز الحبيب الطبي وتابع المران الأمير عبدالله بن مساعد وعدد من أعضاء إدارته ووضح ارتفاع الروح المعنوية لدى اللاعبين.
العوين عاد من جدة!!
وفي شأن هلالي آخر عاد مسؤول الاحتراف فهد العوين من جدة دون ان يتمكن من ملاقاة أي مسؤول من نادي الاتحاد بشأن طلب الهلال استعارة النجم الدولي مرزوق العتيبي.
الرئيس ينفي
من جهته نفى سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد جملة وتفصيلا ما تردد حول سحب إشارة القيادة من سامي الجابر وتسليمها لزميل آخر وقال هذا الكلام لا أساس له من الصحة.
الجماهير تحاصر الأمير عبدالله
وحاصرت أعداد كبيرة جداً من الجماهير الأمير عبدالله بن مساعد وطالبته بمواصلة سياسته في مناقشة اللاعبين المقصرين ومعاقبتهم كما طالبته بالاستمرار في متابعة الفريق عن قرب وقد وعدهم الرئيس خيراً. تجدر الإشارة إلى ان رئيس الهلال سيغادر فجر اليوم إلى هولندا ومنها إلى انجلترا لزيارة أندية «اياكس امستردام» الهولندي وفولهام والارسنال الانجليزيين، للاستفادة من خبرات إدارتها.

عن الطبعة الثالثة

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved