Sunday 16th february,2003 11098العدد الأحد 15 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

استقبل الأدباء المشاركين في ندوة الحج الكبرى استقبل الأدباء المشاركين في ندوة الحج الكبرى
الأمير عبدالله استقبل بري والأمراء وموظفي الديوان

  استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني في الديوان الملكي بقصر السلام في جدة امس اصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء وكبار موظفي ديوان رئاسة مجلس الوزراء وكبار موظفي الديوان الملكي وقادة وضباط الحرس الملكي وكبار المسؤولين وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بعيد الاضحى المبارك.
وحضر الاستقبال صاحب السمو الأمير فيصل بن تركي آل سعود وصاحب السمو الامير عبدالله بن تركي آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني في مكتبه بالديوان الملكي في قصر السلام أمس معالي وزير الحج الاستاذ اياد بن أمين مدني والادباء والمفكرين الذين شاركوا في ندوة الحج الكبرى التي اقامتها وزارة الحج هذا العام تحت عنوان «مكة المكرمة عاصمة الثقافة الاسلامية».
وقد رحب بهم سمو ولي العهد خلال الاستقبال وهنأهم على أدائهم فريضة الحج متمنياً لهم سموه حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً.
من جانبهم عبر الأدباء والمفكرون عن شكرهم وتقديرهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الامين على ما وفرته من خدمات وما قدمته من تسهيلات لحجاج بيت الله الحرام الامر الذي مكن الجميع من اداء الفريضة في يسر وسهولة وامن وامان. واطلع الأدباء والمفكرون سمو ولي العهد على ما دار في ندوة الحج الكبرى من حوار ونقاشات حول موضوعها وما خرجت به من توصيات.
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيزالمستشار في ديوان سمو ولي العهد وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء ورئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء ومعالي وزير المالية والاقتصاد الوطني الدكتور ابراهيم العساف.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني في مكتبه بالديوان الملكي في قصر السلام امس دولة رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري الذي يزور المملكة حاليا لاداء مناسك الحج.
وقد رحب سمو ولي العهد خلال الاستقبال بدولة رئيس مجلس النواب اللبناني وهنأه على اداء فريضة الحج متمنياً لدولته حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً.
ومن جانبه أعرب دولة الرئيس نبيه بري عن شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الامين على ما لقيه من كرم الضيافة وحسن الوفادة ومن خدمات وتسهيلات مكنت جميع الحجاج من أداء فريضة الحج بيسر وسهولة، كما جرى خلال الاستقبال استعراض مجمل الاوضاع العربية والإسلامية والدولية الراهنة إضافة إلى آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين.
حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز المستشار في ديوان سمو ولي العهد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved