Sunday 16th february,2003 11098العدد الأحد 15 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

رئيس الوزراء الفلسطيني لن يكون منتمياً إلى فتح رئيس الوزراء الفلسطيني لن يكون منتمياً إلى فتح
حماس تفجر دبابة إسرائيلية وتقتل من فيها

  * غزة رام الله - نائل نخلة- الوكالات :
فجر فلسطينيون دبابة إسرائيلية وقتلوا جميع أفراد طاقمها وبقيت الدبابة مشتعلة لأكثر من ساعة بعد انفجار العبوة الناسفة فيها قرب مستعمرة دوغية في قطاع غزة صباح امس السبت.
وأعلنت كتائب عز الدين القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الاسلامية حماس مسئوليتها عن تفجير الدبابة وهي من نوع «ميركافاه» اسرائيلية ومقتل جميع من فيها. وقالت: إن منفذي العملية تمكنوا من تصوير حطامها وهي تشتعل بعد نحو ساعة من تفجيرها. ونقل البيان عن شهود عيان قولهم: إن الدبابة أبيدت عن بكرة أبيها ولم يخرج منها أحد سالما فيما تمكن منفذو العملية من تصوير حطامها وهي تشتعل بعد نحو الساعة من تفجيرها.
من جهة اخرى قال مصدر فلسطيني كبير طلب عدم الكشف عن اسمه لمراسل الجزيرة في فلسطين ان رئيس الوزراء الفلسطيني القادم لن يكون منتمياً إلى حركة فتح أو أي تنظيم فلسطيني آخر بل سيكون مستقلاً وذا كفاءة مشهودا لها. وأورد المصدر الفلسطيني ان الاسماء المتداولة لا تضم السيد ابو مازن أو هاني الحسن أو ناصر القدرة كونهم جميعاً ينتمون إلى حركة فتح ويلتزمون بقراراتها. وذكر المصدر لصحيفة الجزيرة ان الاسماء المرشحة تشمل رجال أعمال فلسطينيين ناجحين من أمثال صبيح المصري وعبدالمحسن القطان وكفاءات مستقلة أمثال الدكتور وليد الخالدي، إياد السراج، بسام ابو شريف، طاهر المصري، محمد اشتيه، نبيل قسيس، حيدر عبدالشافي.

طالع صفحة دوليات

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved