Sunday 16th february,2003 11098العدد الأحد 15 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

في الفترة من 21 فبراير إلى 3 مارس في الفترة من 21 فبراير إلى 3 مارس
بعثة بريطانية تبحث الفرص الاستثمارية في المملكة

* الرياض - الجزيرة:
تنظم جمعية الشرق الاوسط وبرعاية من «تريد بارتنرز يو كيه» زيارة لوفد من الشركات البريطانية للقيام بزيارة الى كل من جدة في الفترة من 21-24 فبراير «الموافق 20-23 من ذي الحجة 1423هـ»، والرياض في الفترة من 24-27 فبراير «الموافق 23-26 من ذي الحجة 1423هـ»، والمنطقة الشرقية في الفترة من 27 فبراير - 3 مارس «الموافق 26-30 من ذي الحجة 1423هـ». تسعى الشركات البريطانية المشاركة في البعثة لاقامة علاقات جديدة، والالتقاء بالعملاء والوكلاء الموجودين، بالاضافة الى تعيين ممثلين محليين لها والبحث عن شركاء وفرص جديدة في مجال الاعمال التجارية في المملكة العربية السعودية.
فيما يلي بعض اسماء الشركات المشاركة في البعثة:
- بونار فلورز المحدودة: مصنعو أغطية الارضيات ذات القدرة علي التحمل ومساحات الاقدام التي توضع عند المداخل لتركيبات المقاولات.
- كراوكن ديتيكشن انسترومنت المحدودة: مصنعو معدات الكشف عن الغاز، الثابتة والمحمولة، واجهزة تحليل نواتج الاحتراق ومراقبة الانبعاثات البيئية.
- سيراس ريسورسز المحدودة: خطوط تعبئة المواد الغذائية والزيوت والصناعات الصيدلانية. اختبارات التسريب للحاويات «الزجاج والبلاستيك والمعدن والاكياس». ترويج نظام التنظيف بثاني اكسيد الكربون لجميع الصناعات. كما يقومون بالترويج للمنتجات التجارية التالية:
- ايه بي سي/ سينكون «عملية المراقبة الاحصائية البريطانية».
- ام اس ام البطاقات البريطانية اللاصقة ذاتيا.
- منتجات الدعاية من نوع «برماروي»
- ديفيد آدمسون اند بارتنرز: مؤسسة متعددة التخصصات في المساحين القانونيين ومستشاري العقارات الذين يقدمون خدماتهم في مجال تقدير الخسائر وهندسة التكاليف والاستشارات العقارية وخدمات استشارات توكيلات البيع بالتجزئة.
- دنكو المحدودة: مقاول تصنيع بتصميم وتصنيع وتسويق وبيع وتركيب واعطاء عمولة على منتجاتها - يشمل ذلك تكييف الهواء ومعدات التجفيف بالهواء المضغوط.
- ديلماتيك لايتينج مانجمنت: توريد انظمة ادارة الاضاءة المتطورة التي تعمل بالكمبيوتر للمباني التجارية الهامة ومجمعات الفنادق والاماكن السكنية الفخمة، التحكم الجرافيكي بالكمبيوتر والتعتيم الهاتفي.
- انديافور انترناشونال المحدودة: توفير الآت تجميع الخرطوم من طراز «هايدروليك» لطرق وتقطيع وصقل الخراطيم والتركيبات الهيدروليكية. تصنيع صمامات وانظمة التحكم في الضغط العالي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved