Sunday 16th february,2003 11098العدد الأحد 15 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مفتشو الأسلحة زاروا مجمعاً للأسلحة ومركزاً علاجياً للتدرن والامراض النفسية مفتشو الأسلحة زاروا مجمعاً للأسلحة ومركزاً علاجياً للتدرن والامراض النفسية

* نيويورك - بغداد - د ب أ:
استمر مفتشو الاسلحة الدوليون التابعون للامم المتحدة في بحثهم عن أسلحة الدمار الشامل يوم «الجمعة» في يوم ألقت فيه شهادة رئيسي لجان التفتيش أمام مجلس الامن الدولية ظلالها على عملهم.
وقد قام فريق من الخبراء الكيميائيين بتفتيش مجمع المثني للاسلحة الذي يقع على بعد 100 كيلومتر شمال غرب بغداد، بينما فتش فريق من خبراء الاسلحة البيولوجية منشأة في التاجي بالقرب من بغداد.
وفي غضون ذلك، ذكرت قناة العراق الفضائية أن طاقما من المفتشين المتخصصين في المجال البيولوجي قام يوم «الجمعة» بزيارة مركز «للتدرن والامراض النفسية» بإحدى المحافظات العراقية القريبة من العاصمة بغداد.
فقد نقلت القناة الفضائية عن متحدث باسم الخارجية العراقية قوله إن المجموعةالثانية من فريق المفتشين بيولوجي قوامها أربعة مفتشين "فتشت عدة مواقع.. بكلية العلوم وشركة.. لصناعة التمور والمواد الغذائية (قطاع مختلط) وشركة بعقوبة لتعليب الاغذية وتصنيع التمور المحدودة (قطاع مختلط) ومركز التدرن والامراض النفسية .. واستغرقت عملية التفتيش ساعتين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved