Saturday 15th february,2003 11097العدد السبت 14 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* في مباراتيه أمام الرياض ثم الشباب لاحظ المتابعون انخفاض مستوى الفريق الأهلاوي (بطل العرب). فهل اللقب العربي جعل اللاعبين يسترخون ويفقدون الحماس والحافز أم ان غياب الثلاثي غير السعودي مؤثر إلى هذه الدرجة؟!
* مسؤولو الشباب ومدربه وكذلك مسؤولو الأهلي ومدربه هاجموا حكم مباراة فريقيهم الخميس الماضي عبدالمحسن الزويد. ربما الهدوء ومشاهدة المباراة من جديد يجعل آراء أولئك تتغير في الحكم.
* أينما وجد مدافع الشباب صالح صديق يوجد الكارت الأحمر.. إلى متى وهذا اللاعب يحرج فريقه؟
* سامي شاص لاعب «مشكلجي» حيث نقل مشاكله من الساحل الغربي إلى الساحل الشرقي. وهاهو الاتفاق يحاول التخلص منه.
* من يدير الاتحاد..؟! سؤال تصعب الإجابة عليه، فهناك أكثر من طرف يدير الأمور داخل العميد.. فهل يستطيع المهندس جمجوم ان يقول انه الوحيد وإدارته هم من يديرون شؤون النادي..؟! بالتأكيد لا.
* عودة لاعب النصر تورينو بقوة إلى التدريبات بعد شفائه من الالتواء الذي حدث في مفصل قدمه يؤكد براءة لاعبي الشعلة من التسبب في إصابته وان ما حدث له مجرد التواء بسيط يحدث لكل اللاعبين بشكل طبيعي ولكن تم تضخيم الموضوع لأسباب معلومة.
* اتحاد اليد يعتبر من الاتحادات «المغلقة» إعلاميا حيث تقتصر المرافقة الإعلامية لمشاركات المنتخب خارجيا على أسماء معينة ومتكررة بشكل يوحي على ان مسؤوليه حريصون على حصر الأحداث والمعلومات والآراء في أضيق نطاق.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved