Saturday 15th february,2003 11097العدد السبت 14 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بعروض مميزة وحضور جماهيري كبير بعروض مميزة وحضور جماهيري كبير
انطلاق فعاليات المخيم الترفيهي الثاني ببريدة

* بريدة بندر الرشودي:
انطلقت عصر أمس الجمعة فعاليات المخيم الثقافي الترفيهي الثاني للشباب ببريدة والذي ينظمه المجمع الخيري في الفترة من 13 19/12/1423ه بجوار نادي الفروسية على الطريق الدائري الشرقي بمدينة بريدة.
وقد شهدت الانطلاقة حضوراً جماهيرياً كبيراً، استمتع بالعروض الرياضية التي كان أبرزها تحليق أعضاء نادي الطيران السعودي بطائراتهم الشراعية في سماء بريدة، إضافة إلى سباق الهجن الذي انطلق بمشاركة العديد من هواة الرياضة الأصيلة.
وبعد مغرب اليوم الأول من أيام المخيم تم قص شريط الفعاليات الثقافية والترفيهية، ببرنامج خطابي تحدث في مطلعه فضيلة الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن صالح الشاوي المشرف على المجمع الخيري أبان فيه أهم الأهداف المنشودة من اقامة المخيم، وشكر في ثنايا كلمته كل المساهمين في اقامته مؤكداً في الختام ان المخيم يندرج تحت إطار المناشط التي ينفذها المجمع الخيري ببريدة، ويسعى من خلالها إلى تجسيد الدور الذي يضطلع به تجاه مجتمعه.
ثم بعد ذلك توالت الفقرات الثقافية والترفيهية بتقديم المبدعين عبدالرحمن الحميدان ومحمد الضالع، وسط تفاعل ومشاركة من قبل الحضور.
وقد تم في نهاية فقرات اليوم الأول السحب على الجوائز اليومية والتي هي عبارة عن دراجات نارية، إضافة إلى السحب على جوائز ألبان وعصائر نجدية والتي تقدم مسابقة يومية تبلغ جوائزها ألفي ريال يوميا لأربعة فائزين.
وستتواصل بمشيئة الله الفعاليات والعروض المميزة والبرامج الترفيهية، والمفاجآت السارة للحضور حتى يوم الخميس القادم موعد الحفل الختامي للمخيم الشبابي الثاني بمدينة بريدة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved