Saturday 15th february,2003 11097العدد السبت 14 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عرفات أكد الموافقة على تعيين رئيس للوزراء عرفات أكد الموافقة على تعيين رئيس للوزراء
انفجار الجولان أصاب 24 جندياً إسرائيلياً وحماس توقف«القسام»

  * رام الله - القدس المحتلة - الوكالات:
أحجم الرئيس الفلسطيني ياسرعرفات عن الاعلان عن اسم الشخصية التي ستتولى منصب رئيس الوزراء حيث كان أكد موافقته رسمياً على انشاء منصب بهذا المسمى.
وقال عرفات للصحفيين في مقره برام الله بالضفة الغربية انه في ضوء الاتصالات التي أجريت مع أعضاء لجنة الوساطة الرباعية فقد تقرر تعيين رئيس للوزراء.
وفي ذات الوقت أعلنت حركة حماس تخليها عن استخدام الصواريخ من نوع القسام على أهداف اسرائيلية. ومن بين التطورات الأبرز التي تم الاعلان عنها أمس اصابة 24 جندياً إسرائيلياً بانفجار في الجولان.
وبدا أن انفجار الجولان تحيط به الشكوك حيث وقع يوم الخميس ولم يتم الاعلان عنه سوى أمس الأول.
وقالت المصادر الاسرائيلية ان 24 جندياً أصيبوا عندما انفجرت قذيفة دبابة مدعية ان الانفجار كان عرضياً وأضافت ان الكثيرين من الجنود إصاباتهم خطيرة.
وبالنسبة لقرار حماس وقف إطلاق الصواريخ من نوع القسام فقد أوضح عبدالعزيز الرنتيسي القيادي البارز في حماس ان الحركة «أبلغت حركة فتح خلال اجتماع الأسبوع الماضي بهذا القرار» موضحاً أنه تم مناقشة مجموعة من القضايا خلال هذا الاجتماع الذي شارك فيه قياديون من الحركتين من بينها «مسألة إطلاق قذائف الهاون وتأثيراتها».
وفي التطورات أيضا ان جنودا اسرائيليين يحاصرون منذ مساء الخميس منزل محمود قليبي (24 عاما) المسؤول العسكري للجهاد في طولكرم وطالبوه بالاستسلام

طالع دوليات

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved