Saturday 15th february,2003 11097العدد السبت 14 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

من العايدين من العايدين
إعداد: محررو عيد الجزيرة

معايدات للطلاب والموظفين في تعليم الزلفي
تقيم إدارة التعليم بمحافظة الزلفي الساعة التاسعة صباحا من يوم الاثنين القادم في قاعة الاستقبال بمبنى الإدارة لقاء معايدة للموظفين، وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك يحضره مدير التعليم الأستاذ حمد بن صالح الجاسر ورؤساء الأقسام والمشرفون التربويون وعدد من المتقاعدين، وأوضح مدير وحدة العلاقات والإعلام التربوي أحمد بن صالح الخنيني انه سيتم خلال اللقاء تناول بعض المأكولات الخفيفة وتبادل التهنئة احتفاء بهذه المناسبة الإسلامية العظيمة.
احتفالات العيد بسجون الشرقية
قامت إدارة سجون المنطقة الشرقية أول أيام عيد الفطر المبارك بتنظيم احتفالات للسجناء في سجون المنطقة الشرقية وتأتي هذه الاحتفالات بهدف زرع روح المحبة لدى السجناء وجعلهم يشعرون بفرحة العيد في جو تسوده الألفة والحميمية، وأعدت برامج ترفيهية منوعة يطغى عليها طابع المرح والفائدة.
وكيل محافظة الأفلاج يعايد المرضى
بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك قام وكيل محافظة الافلاج الاستاد حمود بن عوض الرويس قبل ظهر أمس الأول بمعايدة المرضى بمستشفى الافلاج العام يرافقه مدير المستشفى المكلف بالنيابة الأستاذ فهد بن عبدالله الحبشان والمدير الطبي بالمستشفى د. عبدالرزاق جميل ربوع ومنسق لجنة أصدقاء المرضى الأستاذ فهد شايع المتعب.. هذا وقد تجول الرويس على جميع أقسام المستشفى وهنأهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك حيث كان لهذه الزيارة والمعايدة الأثر الكبير في تخفيف معاناتهم.
وكيل محافظة الأفلاج يستقبل المهنئين بالعيد
استقبل وكيل محافظة الافلاج حمود بن عوض الرويس بمكتبه بعد صلاة العيد مباشرة رؤساء الدوائر الحكومية بالمحافظة من مدنيين وعسكريين وأعيان ووجهاء المحافظة وعدد كبير من المواطنين لتهنئته بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
محافظ رنية يواصل عمله في العيد
يواصل محافظ محافظة رنية الأستاذ منصور بن مانع العنزي عمله أثناء العطلة وعطلة عيد الأضحى المبارك ومعه عدد من موظفي المحافظة لانهاء إجراءات ومعاملات المواطنين خلال هذه العطلة وفقا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بتسهيل إجراءات وانهاء معاملات المواطنين دون تعطيل ويأتي ذلك حرصاً من سموه الكريم على راحة أبنائه ومواطنيه بالمنطقة.
جمعية الثقافة والفنون تواصل نشاطاتها خلال العيد
تواصلت أعمال ونشاطات الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون خلال عطلة عيد الأضحى المبارك وفي جميع فروعها حيث قام عدد من الأدباء والفنانين بزيارات متبادلة إضافة إلى قيام عدد من الفروع بعرض مسرحيات اجتماعية ومسرحيات للأطفال في كل من الدمام والاحساء، كما تستعد الجمعية بعد العيد لعقد اجتماع لمجلس الإدارة لمناقشة البرامج والنشاطات الجديدة إضافة إلى عقد اجتماع لمجلس إدارة صندوق الأدباء والفنانين برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب وعدد من رجال الأعمال الأعضاء في مجلس إدارة الصندوق حيث سيتم اقرار برنامجه. وقد أمضى رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ محمد بن أحمد الشدي عطلة العيد على رأس العمل لمتابعة هذه النشاطات جميعا.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved