Thursday 13th february,2003 11095العدد الخميس 12 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الاتحاد يغادر اليوم إلى الدمام الاتحاد يغادر اليوم إلى الدمام
قرار العفو أسعد أوسكار وأعاد نور والمنتشري

* جدة - حمود البقمي:
استأنف فريق الاتحاد الكروي الاول تدريباته استعداداً لملاقاة فريق القادسية غداً الجمعة في اللقاء المؤجل بينهما. وجاءت عودة اللاعبين للتدريبات بعد الاجازة القصيرة التي منحهم إياها المدير الفني خوزيه أوسكار لمدة يومين بمناسبة عيد الاضحى المبارك.
وسيغادر الفريق اليوم إلى الدمام لأداء المباراة التي من المتوقع أن يدخلها أوسكار بتشكيل الفريق الأساسي الذي لعب المباراة السابقة أمام الاتفاق وذلك بعد تجاوز الفريق معضلة الوقف الاجباري لنجميه محمد نور وحمد المنتشري بعد حصولهما على ثلاث بطاقات صفراء إلا أن المكرمة التي أهداها سمو الرئيس العام لأبنائه الرياضيين بإعفاء المشطوبين والموقوفين ورفع بطاقات الانذار والايقاف عن اللاعبين اتاحت لهما المشاركة في مباراة الغد مما أسعد المدرب البرازيلي اوسكار الذي ظل حائرا في البحث عن من يستطيع القيام بقيادة العاب الفريق من وسط الميدان بديلاً لمحمد نور وايجاد لاعب يجيد دور المساك في خط الدفاع بديلاً للمنتشري. ويظل غياب الظهير الأيمن محمد العيسى للاصابة أمراً غير مقلق لأوسكار في ظل تواجد حسين مبروك في خط الاحتياط ولاعب الوسط الايمن مرزوق العتيبي الذي أدى دور الظهير الوهمي الايمن في عدد من المباريات.
من جهة أخرى لا تزال ادارة النادي تستعرض التقارير الواردة عن اللاعب الجزائري رفيق الصايفي والتي تصل للمشرف على الفريق منصور البلوي المتواجد في باريس حول اصابة اللاعب رغم الاتفاق المبدئي الذي أبرمه البلوي مع اللاعب الذي في حال التأكد من سلامته طبياً فسيصل برفقة البلوي خلال ال 48 ساعة القادمة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved