Thursday 13th february,2003 11095العدد الخميس 12 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد الفوز بالسوبر الأفريقي.. أول قرار لكابرال: بعد الفوز بالسوبر الأفريقي.. أول قرار لكابرال:
العفو عن التوأم حسام وإبراهيم حسن وعودتهما إلى صفوف الفريق الأول

* القاهرة مكتب الجزيرة عبداللطيف إسماعيل:
في ظل الأفراح التي تعيشها الكرة المصرية وجماهير مصر بصفة عامة وجماهير الزمالك بصفة خاصة وبعد احتفاظ الزمالك بالسوبر الافريقي كان أول قرار اتخذه البرازيلي كابرال المدير الفني للزمالك هو العفو عن التوأم حسام وإبراهيم حسن وعودتهما إلى صفوف الفريق الأول والتدريب معه والمشاركة في المباريات إذا كانا جاهزين فنيا وبدنيا وقد أعلن كابرال هذا القرار في الملعب عقب الاحتفال بكأس السوبر.
وقال كابرال: انني أردت أن أؤكد على ان الزمالك يستطيع الفوز وتحقيق البطولات بأي لاعب يرتدي فانلته وان الفريق لن يقف بسبب لاعب أو اثنين، وعن الفوز بكأس السوبر أكد كابرال بأن الزمالك يدافع وأحياناً يهاجم حسب مجريات الأمور ونجح الفريق في النهاية في تحقيق الفوز بالبطولة والحصول على الكأس.. وأضاف كابرل بأن هذه البطولة هي الثالثة في تاريخه مع الزمالك بعد فوزه ببطولة كأس السوبر المحلي وبطولة أبطال افريقيا أبطال الدوري على حساب الرجاء المغربي.. وأشار كابرال إلى انه طوال عشر مباريات له مع الزمالك حقق فيها الفوز باستثناء مباراة واحدة مع الأهلي في الدوري الممتاز المصري التي انتهت بالتعادل 2/2، وقال كابرال إن هذه النتائج تؤكد وتشير إلى اننا ناجحون وايجابيون وان هدفي المقبل هو السعي وراء الفوز ببطولة الدوري المصري وكأس مصر.
وقال أحمد رمزي المدرب العام بأن الفوز بكأس السوبر اسعد الجميع لأنه يؤكد تفوق فريق الزمالك على المستويين العربي والافريقي وهذه الكأس سوف ترفع رصيد نقاط الزمالك ليقترب من الأهلي بطل القرن في افريقيا، مشيراً إلى رغبة الزمالك في التربع على عرش القارة الافريقية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved