Thursday 13th february,2003 11095العدد الخميس 12 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد أن توقفت يومين فقط.. واستعدادا للدوري: بعد أن توقفت يومين فقط.. واستعدادا للدوري:
التدريبات الهلالية «تعود» الليلة بمشاركة «كانشيلسكس»
بلاتشي يرفض «التجارب».. واستنفاركبير في وحدة العلاج

  * كتب - طارق العبودي:
يعود لاعبو فريق الهلال الكروي بعد مغرب اليوم «الخميس» لأداء تدريباتهم اليومية التي يستعدون من خلالها لاستكمال مشوارهم في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والتي ستكون اولى مبارياتهم فيه مساء يوم الاربعاء المقبل امام الشباب.
وكان مدرب الفريق ايلي بلاتشي منح جميع اللاعبين راحة تامة يومي الثلاثاء والاربعاء «أول وثاني ايام عيد الأضحى المبارك» وطالبهم بالحرص على العودة للتدريبات بدءا من الليلة حتى لا يضطر لمعاقبة المتخلفين.
وسيشارك في مران اليوم اللاعب الانجليزي «أندريه كانشيلسكس» الذي ينتظر ان يكون قد وصل في الساعة الحادية عشرة من الليلة الماضية كما هو مقرر له.. غير ان مشاركته في تمرين اليوم ستقتصر على الامور اللياقية فقط.
وفي شأن ذي صلة رفض الروماني ايلي بلاتشي مدرب الفريق خوض اية مباراة تجريبية تسبق مواجهة الشباب وقرر الاكتفاء بالتدريبات والمناورات فقط «رغم ان آخر مباراة لعبها الفريق كانت يوم الخميس الماضي أمام العربي الكويتي».
من جهة أخرى أعد الجهاز الطبي الخاص بالفريق الهلالي الكروي والذي يرأسه البرازيلي فرناندونوغيرا برنامجا مكثفا لعلاج وتجهيز اللاعبين المصابين وعلى فترتين صباحية ومسائية وخصوصا الذين شاركوا في المباريات الماضية ويحق لهم المشاركة في المباريات المقبلة متى ما رأى المدرب ذلك امثال «سامي الجابر ومحمد الدعيع، ونواف التمياط واحمد الحربي».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved