Thursday 13th february,2003 11095العدد الخميس 12 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير نايف بن عبدالعزيز في حديث لـ« الجزيرة »: الأمير نايف بن عبدالعزيز في حديث لـ« الجزيرة »:
حج هذا العام من أنجح المواسم .. ولا صحة لإغلاق الحدود مع الكويت
حادثة سوق العرب بمنى سببها التزاحم والعجلة والسيارات الواقفة

  * منى - محمد العيدروس:
اعتبر صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ورئيس لجنة الحج العليا.. أن موسم حج هذا العام من أنجح المواسم على الرغم من الزيادة الملحوظة في اعداد الحجيج.
وأكد سموه في حديث لـ«الجزيرة» ان المملكة وبتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بذلت كل جهدها وسخرت كل طاقاتها لخدمة ضيوف الرحمن.
وأبدى سموه تقديره لتعاون الدول الاسلامية مع المملكة فيما يتعلق بنسب الحجاج. وقال: «قد تطلب بعض الدول زيادة في ظروف معينة ولكن ذلك محدود».
وأوضح سمو الأمير نايف الذي كان يتحدث لـ«الجزيرة» بعد عصر يوم أمس في مقر الشؤون الاسلامية بمنى، أن ما حدث في «سوق العرب» سببه تزاحم الحجاج والعجلة والتدافع إلى جانب وقوف سيارات على جانبي الطريق.
وأوضح سمو الأمير نايف: نحن نقول الواقع تماماً ولا نزيد في الأمر ولا ننقص ومن أراد أن يقول من هؤلاء فليتحمل مسؤولية قوله، ونتمنى أن لا تحدث مثل هذه الأشياء.
ونفى سمو وزير الداخلية أن تكون المملكة قد أغلقت أياً من حدودها مع الكويت.
وفي سؤال حول تقارير تفيد بوجود ملاحظات معينة أو تجاوزات في موسم حج هذا العام قال سمو الأمير نايف: من الصعب تحديد ذلك الآن، ولكننا دائماً نرحب بالملاحظات ونأخذها بعين الاعتبار وإذا وجدنا أن أي ملاحظة قد تكون جيدة نأخذ بها ولكن بعد أن ندرسها. فالحاج سواء كان خارج المملكة أو داخلها قد يعلم جوانب ولا يعلم جوانب أخرى وحجم المشاكل وسببها لدى الجهات المسؤولة

طالع صفحة محليات

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved