Thursday 13th february,2003 11095العدد الخميس 12 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

من العايدين من العايدين
إعداد محررو / عيد الجزيرة

مستشفى الحرس الوطني يعايد مرضاه
قام الدكتور سعدي طاهر المدير التنفيذي للخدمات الطبية بالمنطقة الوسطى يرافقه عدد من المسؤولين بالشؤون الصحية للحرس الوطني صباح يوم عيد الأضحى المبارك بزيارة معايدة للمرضى المنومين بمستشفى الملك فهد للحرس الوطني قاموا خلالها بإهدائهم باقات الورود وبطاقات المعايدة بالإضافة إلى عدد من الهدايا المناسبة للأطفال المنومين وقد دأبت الشؤون الصحية للحرس الوطني على مشاركة المرضى في مثل هذه المناسبة الإسلامية السعيدة متمنين للجميع دوام الصحة والعافية وكل عام وأنتم جميعاً بألف خير.
محافظ المزاحمية يزور المرضى
قام محافظ المزاحمية عبدالرحمن بن صالح العبداللطيف بعد صلاة عيد الأضحى المبارك باستقبال المواطنين بالمحافظة ثم قام بجولة زار خلالها مستشفى المزاحمية معايداً المرضى المنومين والتقى بالمسؤولين هناك وتفقد الأجهزة والمعدات بالمستشفى والاستعدادات التي يقوم المستشفى من خلالها بتقديم خدماته للمراجعين. كما اطلع على قسم المختبر والأشعة ووحدة الكلى التي تم تشغيلها حديثاً بعد ذلك زار عدداً من كبار السن في منازلهم داعياً المولى عز وجل ان يحفظ على هذا البلد عقيدته وقيادته وان يحفظ لهذه الأمة قائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني وان يتقبل من حجاج بيت الله الحرام حجهم وان يعيدهم إلى ديارهم سالمين.
تخصصي جدة يحتفل مع المرضى بالعيد
قامت إدارة مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بجدة بتنظيم حفل معايدة خاص بعيد الأضحى المبارك للمرضى الذين قدر الله عليهم ان يقضوا فترة العيد على الأسرة البيضاء.
وقام الدكتور عصام الصبان المدير التنفيذي لمركز الأبحاث والمدير التنفيذي للتشغيل الطبي والسريري بالنيابة.. قام نيابة عن مدير عام المستشفى الدكتور سلطان باهبري صبيحة أول أيام العيد بزيارة جميع المرضى المنومين وتقديم باقات الورد لهم وتهنئتهم بالعيد السعيد ومواساتهم في مرضهم والدعاء لهم بالخروج والمعافاة.
وقد عبرت مجموعة من المرضى المنومين عن خالص شكرهم وتقديرهم لإدارة المستشفى على هذه اللفتة الجميلة ودعوا الله عز وجل ان يجعلها في ميزان حسناتهم وان يديم نعمة الصحة والعافية على الجميع.
محافظ الزلفي يستقبل المهنئين بالعيد
استقبل محافظ محافظة الزلفي هادي بن علي العامري بعد صلاة عيد الأضحى المبارك جموعا من المسؤولين والمواطنين الذين توافدوا على مقر المحافظة للسلام وتقديم التهاني والتبريك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك لهذا العام. كما استقبل رؤساء مراكز محافظة الزلفي مواطني المراكز الذين قدموا تهانيهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك مبتهلين إلى المولى عز وجل ان يعيد هذه المناسبة المباركة على بلادنا وبلاد المسلمين بالخير والبركات وأن يديم على بلدنا العزيز أمنه ورخاءه في ظل حكومته الرشيدة.
محافظ عنيزة يستقبل الأهالي في البر
في المخيم التابع للمعهد الثانوي الصناعي استقبل محافظ عنيزة الاستاذ عبدالله اليحيى السليم ووكيل المحافظ الاستاذ مساعد بن يحيى السليم المهنئين بالعيد وذلك في اليوم الأول من الدوام عند الساعة الواحدة والنصف ظهراً وتناول الجميع طعام الغداء الذي أعد في هذه الماسبة فيما استقبل المحافظ موظفي المحافظة صباح اليوم نفسه ولكن في الدوام الرسمي. هذا وقد شهد مخيم المعهد مناسبات عديدة خلال الأسابيع الماضية حيث حشد المعهد إمكانيات مادية وبشرية لإبراز هذا المخيم الناجح.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved