Sunday 9th february,2003 11091العدد الأحد 8 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

4/12/1389هـ - 10/2/1970م - العدد 281 4/12/1389هـ - 10/2/1970م - العدد 281
ماذا تعرف عن النشاط المدرسي بمعهد الزلفي العلمي؟

1- جمعية الصحافة ويقوم بالاشراف عليها الأستاذ حمد الدخيل وقد قامت هذه الجمعية بمجهود جبار تشكر عليه حيث تقوم باصدار عدد من الصحف الحائطية التي من شأنها توعية الطلبة على الطرق السلمية، حيث تقوم باصدار الصحف التالية، العالم الإسلامي،الفتح، الوحدة الإسلامية، النهضة، الجهاد، الثقافة، صوت المعهد.
وكما تقوم هذه الجمعية بالاشراف على اصدار مجلة المعهد الدورية التي توزع على نطاق واسع باسم صدى المعهد.
2- جمعية الاذاعة،ويشرف عليها الأستاذ عبد العزيز الناجم،ولهذه الجمعية نشاط فعال حيث تقوم ببث برامجها من خلال اذاعة المعهد كل صباح بالقرآن الكريم والاحاديث والأخبار والارشادات الهادفة وبرامج اخرى غيرثابتة، وتصدر هذه الجمعية صحيفة «الاذاعة».
3- جمعية النادي ويشرف عليها الأستاذ عبد العزيز الرومي،ومن أهداف وأعمال هذه الجمعية تعويد الطلبة على الخطابة واقامة الحفلات السنوية والشهرية، كما تقيم حفلات في بعض المناسبات وقد أقامت حفلها السنوي في الشهر الماضي لتوزيع الجوائز على المتفوقين بالدراسة والنشاط وتقوم باصدار عدد من الصحف الحائطية التي منها: القدس، النادي، التضامن، البيان، نداء الحق.
4- جمعية التاريخ ويشرف عليها الأستاذ إبراهيم السابح، وقد اصدرت هذه الجمعية عدة خرائط هادفة لبعض المواقع والفتوحات الاسلامية وبعض الأماكن الاثرية بالمملكة وتقوم باصدار عدد من الصحف الحائطية التي منها: اليرموك، الفتح الإسلامي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved