Sunday 9th february,2003 11091العدد الأحد 8 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

على خلفية خسارة البطولة الخليجية على خلفية خسارة البطولة الخليجية
سمو رئيس الهلال يعقد ثلاثة اجتماعات مع بالاتشي والأحمد واللاعبين

* كتب - طارق العبودي:
أكد سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز ما أشارت له «الجزيرة» في عددها الصادر أمس السبت عن عقده ثلاثة اجتماعات بالمدرب الروماني ايلي بالاتشي ومدير الكرة منصور الأحمد وعدد من لاعبي الفريق الكروي الأول لمناقشتهم عن الأسباب الحقيقية وراء ظهور الفريق الهلالي بمستوى هزيل في بطولة أندية مجلس التعاون الخليجي التي عادوا منها بالمركز الثالث.
وقال في تصريح صحافي: إنني سأجتمع اليوم «الأحد» بالأطراف الثلاثة «الجهاز الفني والجهاز الإداري ومجموعة من اللاعبين» لمعرفة كل شيء عن أسباب خسارة كأس الخليج والتي صاحبها مستوى غير مقنع البتة في المباريات الأربع التي خاضها الفريق في البطولة.
وأشار سمو رئيس الهلال إلى ان هناك ثمة قرارات ستصدر على إثر هذه الاجتماعات الثلاثة.. غير أنه قال: لانريد ان تكون قراراتنا انفعالية ومتسرعة رغم ان الخسارة أحزنتنا كثيراً.
وأعلن الأمير عبدالله بن مساعد ان الإدارة الهلالية ستعيد النظر في مسألة المكافآت والمرتبات الشهرية التي تمنح للاعبي الفريق الكروي وقال: لابد أن تكون المرتبات «خصوصاً» تتناسب مع عطاءات كل لاعب.. نحن في الهلال نمنح لاعبينا مرتبات هي الأعلى على مستوى الأندية السعودية بغض النظر عن مستويات اللاعبين لذلك رأينا أن يكون المرتب موازياً ومتناسباً مع مستوى اللاعب حتى لا نظلم أحداً وحتى لانعطي أحداً أكثر من حقه الذي يستحقه.
وتطرق سموه إلى مسألة تتعلق بعقود اللاعبين المحترفين وخصوصاً السعوديين وقال: إدراج اسماء جديدة في قائمة المحترفين أو تجديد العقود المنتهية ستتم وفق رؤية فنية بحتة وفي ظل المستويات الحالية التي يقدمها اللاعبون أعتقد أنه من الصعوبة بمكان تجديد أي عقد (!!).
وفيما يتعلق بموعد وصول اللاعب الانجليزي «كانشلسيكس» قال: كان من المفترض ان يصل الليلة غير أن هناك مشكلة واجهتنا وتسببت في تأجيله وهي إغلاق السفارة السعودية في لندن بسبب إجازة العيد قبل ان نستخرج له التأشيرات الرسمية.. لكن نسعى الآن لاستخراج هذه التأشيرات بطريقتنا الخاصة وفي أسرع وقت ليتمكن من الالتحاق بالتدريبات نهاية هذا الاسبوع.
تجدر الإشارة إلى أن الأمير عبدالله بن مساعد ترأس مساء أمس اجتماع مجلس إدارة النادي الذي يعقد اسبوعياً وتم خلال هذا الاجتماع مناقشة العديد من الأمور المتعلقة بالنادي عامة وفريق الكرة على وجه الخصوص.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved