Sunday 9th february,2003 11091العدد الأحد 8 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* خسارة الاتحاد في البطولة العربية والهلال في البطولة الخليجية سيكون لهما الأثر السلبي الكبير على الفريقين في مسيرتهما القادمة.
* ماذا حدث أثناء مشاركة منتخبنا لليد في كأس العالم؟! لعل أبرز ما حدث هو ذلك العراك الدموي الذي جمع أحد لاعبي منتخبنا مع أحد الصحفيين السعوديين في المركز الاعلامي حيث طغى هذا الحدث المؤسف والمخجل على مشاركة المنتخب في البطولة.
* سيكون اللاعب الاوكراني كانشيلسكس أول لاعب في العالم ينال أعلى مكافأة فوز في كل مباراة حيث ينص عقده مع الهلال على تقاضي خمسة آلاف دولار عن كل فوز يحققه الفريق.
* بعد أن حقق الأهلي كأس البطولة العربية للأندية وهو الانجاز الأهم فليس هناك داع لكثرة الحديث حول بعض الالقاب الشخصية والتي تجاوزت بعض لاعبي الأهلي بسبب المجاملات.
* قرار لجنة الحكام بايقاف الحكم الدولي إبراهيم النفيسة شهراً ليس كافيا لأن الخطأ الذي ارتكبه ليس تقديريا ولا زاوية رؤية بل أخطأ في القانون وقواعده وهي مبادئ يجب أن يدركها الحكم المستجد.
* مدرب الهلال بلاتشي حمَّل نفسه مسؤولية خسارة الفريق بطولة مجلس التعاون رغم معرفة الجميع ان اللاعبين هم سبب الخسارة ولكن المدرب أراد حماية اللاعبين وحمّل نفسه المسؤولية بكل شجاعة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved