Sunday 9th february,2003 11091العدد الأحد 8 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مدارس منطقة الرياض تشكر المراعي مدارس منطقة الرياض تشكر المراعي

* الرياض- نوافذ الجزيرة التسويقية:
تلقت شركة المراعي المحدودة العديد من خطابات الشكر من مدارس منطقة الرياض حيث بعثت سمو الأميرة عبير آل سعود مديرة روضة منارات الرياض وإدارة مدارس دار العلوم ومدارس الرواد والكثير من المدارس الخاصة والحكومية بشهادات شكر وتقدير وذلك لمشاركة المراعي المتواصلة بتقديم منتجاتها من الحليب واللبن والعصائر والمساهمة بالهدايا العينية لإنجاح النشاطات التي أقامتها المدارس خلال الفصل الدراسي الأول.
الجدير بالذكر أن شركة المراعي تنظم برنامجاً تعليمياً وترفيهياً لطلاب المدارس تتولى فيه نقلهم إلى إحدى مزارعها الست للقيام بجولة في المصنع الذي يعد الأكبر على مستوى الشرق الأوسط لإطلاعهم على المراحل العلمية والعملية لإنتاج الحليب ومشتقاته، وبعد حفل الغداء وتوزيع الهدايا يعود الطلاب إلى المدرسة.
الأستاذ / وليد عثمان البيبي مدير العلاقات العامة بشركة المراعي المحدودة أكد أن برنامج الزيارات قد أتى بثمار ممتازة حيث يتجاوز عدد المدارس الزائرة للشركة سنوياً 200 مدرسة و25 مستشفى و 30 عائلة وبعض الدوائر الحكومية والشركات والمؤسسات حيث يفوق عدد الزوّار سنوياً 16000 زائر مشيراً إلى أن استمرار البرنامج للسنة الرابعة على التوالي لهو دليل على نجاحه. وأخيراً رحب مدير العلاقات العامة بالجميع لزيارة المزرعة والمصنع والمشاركة معهم بالفخر بالمراعي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved