Sunday 9th february,2003 11091العدد الأحد 8 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

يؤدون الفريضة على نفقة المليك يؤدون الفريضة على نفقة المليك
وصول الدفعة الأولى من حجاج أسر شهداء فلسطين إلى جدة

* جدة - واس:
وصل إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة فجر أمس 121 حاجا يمثلون الدفعة الأولى من الحجاج الفلسطينيين من اسر ذوي شهداء فلسطين الذين أمر خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز بنقلهم وادائهم فريضة الحج على نفقته الخاصة.وشمل أمر خادم الحرمين الشريفين الف حاج يتم نقلهم من مطارات عمان والعريش والقاهرة ووصلت هذه الدفعة من عمان قادمين من الاراضي الفلسطينية المحتلة وسوف يصل تباعا بقية الحجاج على طائرات سعودية بمشيئة الله تعالى.
وكان في استقبال الحجاج لدى وصولهم إلى مطار الملك عبدالعزيز اللجنة المشرفة على استضافة الحجاج الفلسطينيين من ذوي الشهداء.
وثمن سفير دولة فلسطين لدى المملكة مصطفى هاشم الشيخ ديب مبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود لاستضافة الف حاج من ذوي الشهداء الفلسطينيين الذين منعتهم اسرائيل من اداء فريضة الحج وتضع العراقيل لعدم خروجهم من الاراضي العربية المحتلة.وقال نحن لن نعلن ونفصح كيف تم اخراج الحجاج من الضفة الغربية وقطاع غزة وسنحاول اخراج البقية حتى يتمكنوا من اداء فريضة الحج.
واضاف ان المملكة العربية السعودية وضعت كل امكانياتها لعملية نقل الحجاج بمجرد خروجهم من الاراضي الفلسطينية المحتلة وارسلت طائرات خاصة لنقلهم فوراً إلى الاماكن المقدسة.
وبين أن الدفعة الأولى من الحجاج وصلوا إلى جدة وهناك رحلة اخرى ستصل وتحمل 102 حاج من العريش.
وافاد السفير الفلسطيني ان المملكة العربية السعودية ابدت استعدادها التام بتوجيه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني لنقل حجاج الاراضي الفلسطينية المحتلة ولو في اخر لحظة بعد خروجهم لاداء مناسك الحج ووضعت طائرات خاصة على أهبة الاستعداد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved