Sunday 9th february,2003 11091العدد الأحد 8 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

عن طريق البر عن طريق البر
الرئيس اليمني يصل الطائف في طريقه لمكة

* أبها واس:
غادر فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية الشقيقة صباح أمس أبها عن طريق البر في طريقه إلى الأراضي المقدسة.
وكان في وداع فخامته عند مغادرته فندق قصر أبها وكيل إمارة منطقة عسير محمد بن علي الزيد ومدير شرطة منطقة عسير العميد علي بن خليل الحازمي.
كما كان في وداع فخامته مديرو الإدارات الحكومية وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.
وقد غادر في معية فخامته الوفد المرافق له.
وقد وصل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية الشقيقة أمس منطقة الباحة.
وكان في استقباله لدى وصوله صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز وكيل إمارة منطقة الباحة ووكيل إمارة المنطقة المساعد أحمد بن منيف المنيفي ومدير شرطة المنطقة العميد عبدالرحمن الطويان.
وبعد استراحة قصيرة حضر فخامته حفل الاستقبال الذي أقامه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة تكريما لفخامته.
وعبر صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز في كلمة ارتجلها خلال حفل الاستقبال عن بالغ السعادة بزيارة فخامة رئيس الجمهورية اليمنية لمنطقة الباحة في طريقه إلى المشاعر المقدسة مشيراً سموه إلى عمق العلاقات المتينة بين البلدين في ظل القيادتين متمنيا لفخامته سفراً سعيداً وحجاً مبروراً.
كما وجّه فخامة الرئيس كلمة شكر فيها سمو أمير منطقة الباحة وسمو وكيل إمارة المنطقة وأهالي المنطقة على حسن الضيافة والاستقبال منوها بأواصر المحبة والإخاء التي تربط البلدين الشقيقين مبديا اعجابه بمنطقة الباحة لحسن جمالها وتطور نهضتها. بعد ذلك قدم سمو أمير منطقة الباحة هدية تذكارية لفخامته ترمز إلى تراث المنطقة.
ثم حضر فخامته حفل الغداء الذي أقيم تكريما له والوفد المرافق.
وحضر الحفل وكيل إمارة منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز ووكيل إمارة منطقة الباحة المساعد أحمد بن منيف المنيفي وسفير المملكة لدى الجمهورية اليمنية محمد مرداس القحطاني ومديرو الإدارات الحكومية ومشايخ القبائل وأهالي المنطقة وأعضاء مجلس منطقة الباحة.
كما حضر حفل الغداء الوفد المرافق لفخامة رئيس الجمهورية اليمنية وهم الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر رئيس مجلس النواب وعبدالعزيز عبدالغني رئيس مجلس الشورى والشيخ عبدالمجيد الزنداني رئيس مجلس شورى التجمع اليمني للإصلاح وعدد من المسؤولين.
إثر ذلك غادر فخامة الرئيس علي عبدالله صالح منطقة الباحة.
فيما وصل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليمنية الشقيقة والوفد المرافق له إلى محافظة الطائف مساء أمس وكان في استقبال فخامته لدى وصوله عن طريق البر وكيل محافظة الطائف عبدالله بن ماضي الربيعان ومدير شرطة المحافظة بالنيابة العميد عواض بن مسلم الحميدي وعدد من المسؤولين.
وشرف فخامته مساء أمس حفل العشاء المعد تكريماً له والوفد المرافق وذلك بفندق مسرة انتركونتيننتال بمناسبة وصول فخامته إلى محافظة الطائف في طريقه لأداء مناسك الحج. وحضر حفل العشاء وكيل محافظة الطائف عبدالله بن ماضي الربيعان ومدير شرطة المحافظة بالنيابة العميد عواض بن مسلم الحميدي وعدد من المسؤولين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved