Sunday 9th february,2003 11091العدد الأحد 8 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

محمد البعيجان مالك مجموعة البعيجان للمشاريع الترفيهية والسياحية محمد البعيجان مالك مجموعة البعيجان للمشاريع الترفيهية والسياحية
جميع منتزهاتنا جاهزة لاستقبال زوارها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك
جلسات عائلية تتسم بالاستقلالية والهدوء

  أكدَّ رجل الأعمال محمد البعيجان المالك لمجموعة البعيجان للمشاريع الترفيهية والسياحية بالمملكة بقوله:
بأن جميع منتزهات البعيجان جاهزة لاستقبال زوارها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك مع إطلالة جديدة في عالم الترفيه والسياحة وقد أصبحت هذه المنتزهات بفضل من الله من أرقى المنتزهات الترفيهية من حيث الجلسات العائلية التي تتمتع بالتصميم الراقي صيفاً وشتاءً والاستقلالية والهدوء. وهناك العديد من المطاعم التي ترتقي بالزوار وتقدم لهم أطيب وأشهى المأكولات العربية والعديد من الألعاب الشيِّقة للصغار والكبار.
وتحدث لنا محبوب الأطفال الكابتن هاني موضحاً بأنه سوف يقدم العديد من البرامج الاجتماعية والثقافية مثل برنامج اختيار الأصدقاء الذي حصل على العديد من الجوائز وبعض المسابقات الحركية الشيقة في جميع منتزهات البعيجان خلال إجازة عيد الأضحى المبارك. وسوف تستقبل اتصالات الأطفال في مسابقة استديو الأطفال كل يوم ثلاثاء على تلفون 4627562 تحويلة 104 فهناك العديد من الجوائز بانتظار المتصلين والزوار من جنيهات ذهبية وبعض الجوائز المختلفة القيمة وقال لنا أيضاً بأن استديو الأطفال سوف يستضيف نجوم طاش ما طاش والنجم «تجتوج» المحبوب لدى الأطفال.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved