Sunday 9th february,2003 11091العدد الأحد 8 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

بحضور وكيل المحافظ بحضور وكيل المحافظ
بدء فعاليات الملتقى الثالث بالمجمعة

* المجمعة - صالح الدهش :
بحضور وكيل محافظ المجمعة عبدالله الربيعة ومدير التعليم للبنين بمحافظة المجمعة ابراهيم العمر افتتح الملتقى الثالث الذي تنظمه وحدة التوعية الاسلامية بإدارة التعليم للبنين بمحافظة المجمعة حيث اقيم حفل خطابي بدأ بالقرآن الكريم للطالب محمد الرويشد ثم ألقى مدير المخيم الشيخ سليمان بن عبدالرحمن الدخيل كلمة بهذه المناسبة.
ثم ألقى نخبة من الطلاب نشيداً ترحيبياً ثم قامت فرقة النمور ابطال المملكة للتايكوندو بعرض شيق.
بعد ذلك قام وكيل محافظة المجمعة ومرافقوه بجولة على معارض المخيم التوعوية والتجارية وخيمة البداية والنهاية كما قام بتدشين موقع المخيم على الانترنت.
وألقى الدكتور محمد عبدالرحمن العريفي محاضرة بهذه المناسبة.
هذا وقد انطلقت عصر امس الفعاليات حيث بدأ البرنامج بعرض لبعض الخيول العربية الأصيلة.
كما تم عرض عدد من المسابقات الترفيهية.
وألقت سميرة الدهش محاضرة بعنوان «فاتحة الكتاب» وذلك في موقع النساء في دار أم المؤمنين عائشة حيث افتتح مقر النساء بكلمة لمديرة المخيم ثم توالت المواضيع الترفيهية التي تخللها الاناشيد والاراجيز والمشاهد وعروض الكومبيوتر كما تم عرض محاضرة الدكتور العريفي حيث يقوم بتقديم فقرات الحفل للرجال يوسف العقيل.
«الجزيرة» حاورت وكيل محافظة المجمعة حيث عبر عن سعادته بما شاهده في هذا المخيم الشامل وفي معرض إدارة التعليم الرائع وما فيه من جهود رائعة ومباركة وبارك للجميع هذه الجهود والعمل المميز وعلى رأسهم الشيخ سليمان الدخيل.
اما الامين العام لادارات التعليم بوزارة المعارف الدكتور عبدالعزيز الدهش فعبر عن سعادته بما شاهده في المخيم وقال: «سرني كثيراً اسلوب المعرض من البرامج التي ظهرت للمجتمع بكافة فئاته واستهدفته بالعديد من الرسائل بالاساليب الرائعة».
اما الشيخ ابراهيم الفارس رئيس هيئة محافظة المجمعة فرأى قوة المعرض والدقة في التنظيم ومشاركة جميع فئات المجتمع.
وأخيراً قال الدكتور محمد ابو بكر حميد مستشار التحرير بجريدة «الجزيرة» الذي كان احد زوار المعرض: «يشرفني ويسعدني وببالغ الامتنان ان اقوم بهذه الزيارة للمخيم والاولى للمجمعة وقد سعدت اكثر بما رأيته من تآلف وإخاء وتكاتف وتآزر في فعل الخير والحث عليه».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved