Sunday 9th february,2003 11091العدد الأحد 8 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المسئولون في عنيزة لـ « الجزيرة »: المسئولون في عنيزة لـ « الجزيرة »:
التلاحم بين المواطن والقيادة والثقة المتبادلة خلف تسليم بعض الأسر لأبنائهم مرتكبي الجريمة

* عنيزة - يوسف الوهيب:
عبر عدد من المسئولين والمواطنين في محافظة عنيزة عن سعادتهم بهذه المبادرة التي جاءت من هؤلاء الاسر الذين سلموا ابناءهم الى السلطات تجسيدا لحقيقة المواطن السعودي وتأكيدا على اواصر الترابط والتلاحم بين المواطن والقيادة ومدى تفهمهم ووعيهم وحرصهم الكامل على امن الوطن قبل كل شيء.
حيث تحدث سعادة محافظ عنيزة الاستاذ عبدالله بن يحيى السليم قائلا: لاشك ان هذه المبادرة دليل واضح على مدى تفهم المواطن لدوره الحقيقي تجاه امن بلده وحرصه على التعاون في سبيل القضاء على كل من يحاول ان يسيء الى امن هذا الوطن الغالي وما قامت به هذه الاسر الا تأكيدا على اخلاصهم ووطنيتهم وادراكهم للدور الوطني.. فالواجب علينا ان نكون كلنا كمسئولين ومواطنين رجال امن وعيوناً ساهرة تسعى لسلامة المواطن والمقيم على حد سواء. اسأل الله العلي القدير ان يمن علينا بالامن والامان وان يحفظ لنا قائد مسيرتنا وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني وسمو وزير الداخلية ومعاونيه.
كما تحدث وكيل المحافظ المهندس مساعد بن يحيى السليم قائلا: جاءت هذه المبادرة لتؤكد بحمد الله ثقة المواطن بأجهزة الامن وان المواطن ايضا يقوم بهذا الدور للحفاظ على امن الوطن وهذا يدل على ان مجتمعنا مجتمع امن وسلام ويرفض مثل هذه الاعمال المشينة.. لاشك اننا سعداء بهذه المبادرة الطيبة من هؤلاء الاسر الذين سلموا ابناءهم للجهات الامنية والذي جاء من باب الحرص على امن هذه البلاد وثقتهم ايضا بالقضاء الشرعي نسأل الله ان يديم علينا نعمة الاسلام والامن والامان وان يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني وسمو وزير الداخلية وكافة منسوبيها.
واكد الاستاذ مساعد بن عبدالله السناني عضو اللجنة الاهلية ان اصالة المجتمع السعودي الذي يستقي مبادئه من دينه الحنيف وتجسد دور المواطن في حفظ الامن اذ لا يستقر ذلك على رجال الامن فقط فجميع المواطنين رجال امن لهذا الوطن الكبير حماه الله وان لا مكان بيننا للمجرمين والخارجين عن القانون وان هذه المبادرة التي جاءت من بعض الاسر لنموذج رائع ويجب ان يحذو حذوهم الجميع. هدى الله الجميع ووفق رجال الامن وادام على هذا الوطن الامن والامان تحت قيادته الرشيدة وفقها الله.
كما تحدث الاستاذ عبدالله بن علي الملاح قائلا: لاشك ان مبادرة هذه الاسر وتسليم ابنائهم الى الجهات الامنية يؤكد قوة انتمائهم لهذا الوطن الغالي وحرصهم الشديد على استتباب الامن في سبيل الوطن. انها حقا مبادرة تستحق الاشادة والتقدير من الجميع حتى يكونوا انموذجا للمواطن الصالح المتمسك في دينه وعقيدته فكلنا للوطن رجال امن وعينا ساهرة فهذا الوطن يستحق منا الكثير والكثير فهو منبع الاسلام وقبلة المسلمين اسأل الله العلي القدير ان يحفظ ولاة الامر وان يجعلهم بعون الله ذخرا للاسلام والمسلمين وان يعين المسئولين عن امن هذه البلاد الطيبة المباركة.
من جهته اكد الاستاذ محمد بن سليمان الهطلاني حرص المواطن على امن بلده وان ما قامت به هذه الاسر ليؤكد عمق الترابط والتلاحم بين القيادة والمواطن للحفاظ على امن ورخاء هذا الوطن الغالي على قلوبنا جميعا لقد اسعدتنا هذه المبادرة التي جاءت من رجال لديهم حس وطني صادق ومخلص يدل على وجوب ان يقوم المواطن بدوره الامني الكامل وتقديم المساعدة لرجال الامن للقضاء على كل من يحاول العبث بأمن هذه البلاد. نسأل الله ان يحفظ هذه البلاد الغالية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved