Sunday 9th february,2003 11091العدد الأحد 8 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الكل ثمّن وقدر مبادرة هؤلاء الآباء الكل ثمّن وقدر مبادرة هؤلاء الآباء
أصداء واسعة وترحيب حار لتسليم مطلقي النار على رجال المباحث

* الرياض متابعة - عبدالرحمن المصيبيح:
لا تزال أصداء تسليم عدد من المواطنين لأبنائهم الذين ارتكبوا عملية اطلاق النار على رجال المباحث في أثناء قيامهم بتدقيق أسماء نزلاء مجمع الروشن للشقق السكنية بالرياض تلقى ترحيباً وتقديراً من المواطنين لهؤلاء الآباء الذين سلموا فلذات أكبادهم للسلطات الأمنية شعوراً بأمن الوطن ومواطنيه وثقتهم الكبيرة في القضاء الشرعي.
الشهيل لـ «الجزيرة»: عمل رائع وكبير
ووصف معالي الشيخ فيصل الشهيل عضو مؤسسة الجزيرة الصحفية ورجل الأعمال المعروف مبادرة هؤلاء الآباء وتسليمهم لأبنائهم تمثل المواطنة الصادقة والحرص على أمن الوطن وسلامته. كما كنا سعداء بهذا الخبر السار الذي أذيع يوم أمس ليؤكد ذلك حالة الأمن العظيمة التي نعيشها في هذا البلد المعطاء ونقدر جهود رجل الأمن الأول صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية الذي رسم سياسة حكيمة لمسيرة الأمن في بلادنا.إنها دعوة صادقة لجميع الآباء ان يوجهوا أبناءهم التوجيه السليم وان يساهموا في اعدادهم الاعداد الصالح ليصبحوا أعضاء عاملين في مجتمعهم.اسأل الله أن يديم علينا نعمة الاسلام والأمن والأمان وان يحفظ لنا قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين.
عمل موفق ومبادرة كبيرة
وقال معالي المهندس عبدالعزيز الحصين أمين المدينة المنورة لاشك ان هذه المبادرة من أولياء الأمور وتسليمهم فلذات أكبادهم للسلطات الأمنية عمل رائع وجليل يبرز المواطنة الصادقة ويجسد حقيقة المجتمع السعودي المسلم.اسأل الله العلي القدير ان يديم علينا نعمة الاسلام والأمن والأمان وان يحفظ لنا قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني انه سميع مجيب.
«الجزيرة» تلتقي عدداً من المعلمين والتربويين
كما تحدث ل«الجزيرة» عدد من المعلمين والتربويين الذين قدروا هذه المبادرة من أولياء الأمور وتسليم أبنائهم وقال الأستاذ محمد السميح وكيل المدرسة المتوسطة الثانية بالرياض: لاشك ان المواطن هو رجل أمن بالدرجة الأولى وهذا التكاتف والتلاحم كفيل بإذن الله بالقضاء على الجريمة وقيام هؤلاء الآباء بتسليم أبنائهم تمثل نموذجاً رائعاً لهؤلاء الآباء الذين فضلوا أمن الوطن وحمايته وأجدها مناسبة طيبة لأدعو الجميع لحث أبنائهم وتوجيههم التوجيه الصالح وتجنبهم جلساء السوء. أسأل الله أن يديم علينا هذه النعمة نعمة الاسلام والأمن والاحسان.
كما تحدث ل«الجزيرة» الأستاذ صالح التركي مدرس التربية الفنية في المرحلة المتوسطة فقال: لاشك أننا سعداء وفرحون بهذه المبادرة الطيبة من هؤلاء الآباء الذين فضلوا أمن الوطن والمواطن وسلموا فلذات أكبادهم وكذلك ثقتهم في القضاء الشرعي أيضا يجعلنا نحمد الله على ما نحن فيه من نعمة الاسلام والأمن والأمان.
وقال الأستاذ أحمد الشبيبي مدرس الرياضيات في المرحلة المتوسطة بالرياض: لاشك اننا فرحون ومسرورون بهذه المبادرة الطيبة من هؤلاء الآباء التي تؤكد المواطنة الصادقة.
إنها فرصة لأن يحرص الآباء على متابعة أبنائهم وابعادهم عن جلساء السوء. واعدادهم اعداداً صالحا.نهنىء أنفسنا على ما نعيش فيه من هذا الأمن العظيم ونحمد الله على ذلك.
أمن الوطن
تحدث ل«الجزيرة» الأستاذ ناصر الزنان مدير مسابح رعاية الشباب بالرياض فقال: الحمد لله والصلاة والسلم على رسول الله.. لاشك اننا سعداء بهذه المواطنة الصادقة والحرص على أمن هذا الوطن وقيام عدد من أولياء الأمور بتسليم أبنائهم للسلطات الأمنية عمل رائع ضرب من خلاله أروع الأمثلة والتضحية من أجل هذا الوطن.
كما ان الآباء حينما سلموا أبناءهم كلهم ثقة في القضاء الشرعي الذي هو مستمد من كتاب الله وسنة رسوله.
كل ما نتمناه من جميع الآباء الاهتمام بأبنائهم والحرص على تنشئتهم تنشئة صالحة.
أسأل الله ان يحفظ هذا الوطن وأن يديم عليه نعمة الاسلام والأمن والأمان.
مبادرة رائعة
وقال الأستاذ سحمي بن شويمي بن فويز مدير مكتب سمو نائب أمير منطقة الرياض.. لاشك أننا نحمد الله على ما نعيشه من هذه النعمة نعمة الاسلام والأمن والأمان في هذا البلد المعطاء.. لاشك ان الجميع فرح ومسرور بهذه المواطنة الحقة من هؤلاء الآباء الذين بادروا بتسليم ابنائهم للسلطات الأمنية حرصا منها على أمن هذا الوطن ومواطنيه وهم بهذا العمل أقصد هؤلاء الآباء ضربوا أروع حدود المواطنة الصادقة ليقدموا فلذات أكبادهم للسلطات حرصاً منهم على سلامة أمن هذا الوطن.
وهذه دعوة صادقة لجميع الآباء للحرص على متابعة أبنائهم واعدادهم اعداداً صالحا ليصبحوا أعضاء عاملين في مجتمعهم. أسأل الله ان يحفظ لنا قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين ويلبسه ثوب الصحة والعافية انه سميع مجيب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved