Sunday 9th february,2003 11091العدد الأحد 8 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فيما يبدأ الحجاج بالتوجه إلى منى اليوم فيما يبدأ الحجاج بالتوجه إلى منى اليوم
خادم الحرمين وولي العهد يتابعان حركة الحجاج إلى صعيد منى للتروية
الأمير عبدالمجيد: وضع الحجاج مطمئن والاستعدادات كبيرة لخدمة ضيوف الرحمن

  * مكة المكرمة - عليان آل سعدان:
يبدأ حجاج بيت الله الحرام اليوم الأحد التوجه الى صعيد منى لقضاء يوم التروية استعداداً للتوجه الى صعيد عرفات تنفيذا لسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم مهللين ومكبرين لله سبحانه وتعالى رافعين أكفهم الى السماء يدعون بلغة واحدة وصوت واحد كبيرهم وصغيرهم برغم تعدد لغاتهم وفئاتهم وجنسياتهم «لبيك اللهم لبيك، لبيك لا شريك لك لبيك في أجواء روحانية مخلصة وقلوب خاشعة لا يشغلها سوى الدعاء وطلب الرحمة والمغفرة.
وسوف تبدأ كافة القطاعات الحكومية المدنية والعسكرية اليوم باستنفار جهودها وامكانياتها لخدمة الحجاج خلال توجههم على صعيد منى في ظل الرعاية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده حفظهم الله الذين سيتابعون سير تنقل الحجاج من والى عرفات ومزدلفة استعداداً لرمي الجمرات في اليوم التالي. وقد بلغت درجة الاستعدادات أعلى ذروتها لاستقبال أكثر من مليوني مسلم اليوم في منى. وبهذه المناسبة أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس لجنة الحج المركزية ان وضع حجاج بيت الله الحرام مطمئن جداً ولا يوجد ما يعكر هذه المناسبة الاسلامية العظيمة.
وأكد سموه ان الأجهزة الحكومية في منطقة مكة المكرمة التي وضعت لها كافة الخطط المدروسة لخدمة ضيوف الرحمن تنفذ حاليا هذه الخطط بنجاح كبير جدا بالتعاون مع كل القطاعات الحكومية والمدنية التي جاءت للمشاركة في خدمة الحجاج من مختلف مناطق المملكة.
وبين سموه ان مكة المكرمة والمشاعر المقدسة شهدت العديد من المشاريع الجديدة المختلفة في مجال الطرق والخدمات الصحية والتوسع في الخيام والاستعداد أكثر في التجهيزات لخدمة ضيوف الرحمن تنفيذا لتوجيهات مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لخدمة ضيوف الرحمن منذ وصولهم الى مكة المكرمة وعودتهم بالسلامة الى ديارهم بعد اكمال فريضة الحج.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved